اخبار العالم

نتنياهو يوجه رسالة تهديد إلى حزب الله.. ماذا قال فيها

خلال زيارته اليوم الخميس، إلى مقر قيادة وحدة جبال الألب واللواء 188 التابعين للجيش الإسرائيلي، والذين يتمركزون في جبل حيرمون، وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رسالة تهديد إلى حزب الله.

– نتنياهو يوجه رسالة تهديد إلى حزب الله

وقال مكتب نتنياهو في بيان: خلال الزيارة، تلقى نتنياهو لمحة عامة عن الأنشطة العملياتية التي تم تنفيذها على الحدود الشمالية لإسرائيل منذ بدء الحرب في غزة.

وتحدث نتنياهو إلى جنود وقادة الوحدات حول عملهم وأهمية إزالة التهديد الذي تشكله أنشطة حزب الله، ما أدى لنزوح عشرات الآلاف من السكان الإسرائيليين عن منازلهم، حسب ما جاء في البيان.

وقال نتيناهو: “في المنطقة الجنوبية، لدينا هدف واحد بسيط – النصر الكامل … نحن في طريقنا للقضاء على حماس والإفراج عن رهائننا ولن نرتاح حتى نحقق ذلك”.

وتابع: “وفي الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم”.

وأوضح “من أجل إعادة السكان يجب علينا إعادة الشعور بالأمان، ومن أجل إعادة الشعور بالأمان، يجب إعادة الأمن – وهو ما سيتم تحقيقه، ولن نتوانى في ذلك”.

وأتم نتنياهو قائلاً: “على حزب الله أن يفهم أننا سنستعيد الأمن، مضيفا “آمل أن يدركوا هذه الرسالة”.

والجدير ذكره أن حدة التوترات على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، ارتفعت على وقع الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، حيث تشهد الحدود تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وميليشيا حزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى على طرفي الحدود.

نتنياهو يوجه رسالة تهديد إلى حزب الله
نتنياهو يوجه رسالة تهديد إلى حزب الله

اقرأ أيضا:

)) مصر.. الأزهر يهاجم أمريكا ويطالبها بهذا الأمر

)) بالفيديو|| لحظة اغتيال رجل الأعمال الكولومبي “هيرنان فرانكو”..في 8 ثوان فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى