اخبار سوريا

ملخص ادلب اليومي 13-11-2014

القصف :
تعرض الريف الادلبي اليوم لقصف بالطيران الحربي والبراميل المتفجرة و طيران التحالف بدون طيار فقد قصفت طائرات الاستطلاع التابعة لقوات التحالف بلدة حارم بصاروخين أديا لمقتل اثنان وقصف الطائرة الحربية التابعة لقوات النظام كلا من سرمين غارتين جويتين لم تسفرا إلا عن اصابة واحدة كما وتعرضت بلدات ابو الضهور في ريف الشرقي من ادلب لقصف عنيف من مطار ابو الضهور العسكري . وتعرضت ايضا بلدة الشغور في ريف جسر الشغور لقصف بالبراميل المتفجرة كما وشنت الطائرات الحربية غارتين جويتين على بلدة رجم القط التابعة لناحية سنجار في ريف ادلب الجنوبي .
الاشتباكات :
قام عناصر من الجيش الحر باستهداف وقصف حاجز معمل السماد البوابة الغربية لمعسكر وادي الضيف بقذائف الهاون محققين اصابات مباشرة في هذا الحاجز
معرة النعمان : لم يبقى سوى الجبهة الاسلامية والفرقة 13 حول معسكري وادي الضيف و الحامدية وهم في حالة رباط ولا توجد أي اشتباكات مع قوات النظام
أخبار منوعة :
حارم : تعرضت بلدة حارم التي تعتبر السيادة بها لجبهة النصرة لصاروخين صغار الحجم من الطيران الاستطلاع التابع لقوات التحالف الذي يعتبر منذ أكثر من شهرين أمرا عاديا مشاهدته بشكل يومي ولكن لأول مرة اليوم يقوم بقصف صاروخين ادى لمقتل اثنان.
ريف ادلب المحرر :انقطاع تام للتيار الكهربائي عن كافة مناطق ادلب المحررة بسبب عطل في محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية .

719C7813-AEC2-4FCF-8A44-50CC6FE312D6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى