اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 18-11-2014

القصف :
الوعر : قامت قوات النظام باستهداف الحي بأسطوانة متفجرة تلاها تمشيط بعربات الشيلكا من جهة البساتين حيث تتمركز قوات النظام مما ادى الى وقوع جريح بين صفوف المدنيين.
الغنطو : قامت قوات النظام المتمركزة في حاجز ملوك وقرية جبورين باستهداف المدينة بقذائف الهاون الثقيل مستهدفة بيوت المدنيين مما ادى الى استشهاد شاب وجرح اثنين اخرين.
الهلالية : استهدفت شبيحة النظام المتواجدة في قرية جبورين الموالية للنظام القرية بالدبابات والمدفعية الثقيلة واقتصرت الاضرار على الماديات.
جبل الشاعر : قامت عناصر تنظيم الدولة باستهداف اماكن تجمع قوات النظام في محيط جبل شاعر بالهاون والاسلحة لثقيلة.

تلبيسة: قصفت دبابات المتواجدة في حاجز ملوك احياء مدينة تلبيسة دون تسجيل أي إصابات كما حلق الطيران المروحي في سماء الريف الشمالي يعتقد وجهته الشمال السوري كما قصفت مدافع 57 ملم المتواجدة في حوش الاغا قرية السعن.

الاشتباكات :
الوعر : اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وكتائب الثوار في منطقة البساتين منتصف ليلة امس حيث استخدم الطرفان الاسلحة المتوسطة والثقيلة.
جب الجراح : اشتباكات عنيفة دارت بين شبيحة النظام وعناصر تنظيم الدولة حيث قام الاخير باستهداف دفاعات النظام مستهدفة اياه بالرشاشات والمدفعية.

جبورين: قامت حركة تحرير حمص سرية الهاون استهداف مقرات تابعة لقوات النظام في قرية المشرفة بعدد من قذائف الهاون من على جبهة عيون حسين تبعها اشتباكات بين الطرفين بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة كما دارت اشتباكات خلال ساعات الليل على جبهة الهلالية بين عناصر لواء الايمان بالله وحركة احرار الشام وقوات النظام المتواجدة في قرية جبورين

حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى