اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 19-11-2014

القصف :
الوعر : يوم عنيف شهده الحي حيث قامت قوات النظام باستهداف الحي بالهاون الثقيل والرشاشات الثقيلة من قبل مشفى حمص الكبير الذي قام بقتل امرأتين عبر قناصته بإصابتهما في الرأس وجرح اخرين تلاها استهداف للحي بالمدفعية الثقيلة والدبابات من قبل شبيحة النظام المتواجدة في البساتين وطريق طرابلس.
تلبيسة : قامت قوات النظام باستهداف المدينة بصاروخ فراغي اصاب الاراضي الزراعية واقتصرت اضراره على الماديات وقامت شبيحة حاجز ملوك باستهداف الجهة الغربية للمدينة بالدبابات الهاون.
جبل الشاعر : قامت قوات النظام باستهداف تجمعات تنظيم الدولة في محيط جبل شاعر بجميع انواع الاسلحة من صواريخ للدبابات والمدفعية انتهائها بالرشاشات الثقيلة في محاولة منها للسيطرة على الحقل النفطي.
المشرفة : قام لواء تحرير حمص باستهداف تجمعات النظام المتواجدة بالقرب من قرية المشرفة الموالية للنظام واستطاعوا تحقيق اصابات مباشرة .
الحولة : قامت قوات النظام باستهداف راعي هو وابنه على طرف المدينة مما ادى الى استشهادهما.
الاشتباكات :
الهلالية : اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وعناصر الثوار من جهة قرية جبورين في محاولة من قوات النظام للتقدم فخسرت عنصر من جنودها وجرح اخرين في هذا الهجوم.
الوعر : اشتباكات عنيفة دارت بين عناصر النظام المتمركزة في مشفى حمص الكبير وكتائب لهدى والاتباع والبراء فقام الثوار باستهدافه بحشوات الار بي جي والرشاشات المتوسطة والثقيلة.
جبل الشاعر : اشتباكات عنيفة دارت بين قولت النظام وعناصر تنظيم الدولة الاسلامية في محيط جبل شاعر تمكن الاخير من خلاله قتل رئيس فرع مخابرات البادية محسن سعيد خضور.

حمص تلبيسة المآذن المدمرة نتيجة القصفحمص تلبيسة بيوت المدنيين المدمرة من جراء القصف بالطائرات الحربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى