شاهد بالفيديو

رد فعل مثير لذوي طفل سقط من لعبة بمدينة الملاهي وتوفي بحادثة هزّت الأردن (فيديو)

تبرع الدكتور مجدي الدارس بقرنيتي طفله علي البالغ من العمر 13 عاماً، بعد وفاته بحادثة سقوط من إحدى ألعاب مدينة ملاهي في عمان بالأردن.

وذلك بحسب أمين سر جمعية أصدقاء بنك العيون الأردني “الدكتور أحمد جميل شاكر” الذي قال: “رغم حزنهم على وفاة ولدهم.. إلا أنهم تبرعوا بقرنيتي عينيه ليبصر بهما أطفال آخرين”.

وصدر عن مديرية الأمن الأردني، أمس الأحد، بياناً توضيحياً، حول تعرض طفل للسقوط من أحد الألعاب داخل مدينة للملاهي، حيث فارق الحياة.

وجاء في البيان أن طفلاً يبلغ من العمر ١٣ عاماً، تعرض للسقوط من أحد الألعاب داخل مدينة للملاهي، في منطقة المقابلين، وتم إسعافة إلى المستشفى.

وتابع البيان إلا أنه ما لبث وأن فارق الحياة، وتم فتح تحقيق بالحادثة، وقرر المدعي العام توقيف ثلاثة أشخاص من مالكي وموظفي المدينه الترفيهية و إغلاقها.

ويذكر أن الطفل “علي” كان في نزهة مع مجموعة من الكشافة، وكان ضمن جدول اليوم الترفيهي للطفل الذهاب لمدينة ألعاب، وخلال لعبه بإحدى الألعاب الخطيرة، سقط بطريقة صادمة ووقع على الأرض، فتحطمت جمجمته.

علي مجدي الدارس
علي مجدي الدارس

وبحسب صحيفة “الوكيل” المحلية، فقد شاهدت الأم الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع لسقوط الطفل، دون أن تعلم أنه ابنها، لتصاب بصدمة مدوية بعدما أبلغوها أن الفيديو يتعلق بابنها علي.

ومن جهته نعى والده الدكتور “مجدي الدراس” ابنه عبر بيان قال فيه: ” والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون، أحتسب عند الله قطعة من روحي والكثير من نفسي وكبدي ولدي علي أبو الحسن، إبني الأديب الخلوق المطيع، فاكهة حياتي وأنيسي في مجالسي، استودعك الله يا حبيبي الذي لا تضيع ودائعه رحم الله روحك وجعلك في جواره وفي ظلال عطفه والى لقاء قريب في كنف الرحمن يا صديقي والى ذاك الوقت سابقى لك في اشتياق”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “بطانية” تنقذ طفلًا صغيرًا من الموت عقب سقوطه من الطابق الثالث!

وكتبت والدته “صفاء أبو رمان” منشوراً على فيسبوك تحدثت من خلاله عن إبنها :”أحببناه وأحبه الله فاختاره نقياً برئياً، لم تلوثه الدنيا بدرنها.. كان الجمعة صائما وقرأ معنا الكهف وصلى فجر السبت بصحبة والده وأخيه في المسجد .”

وتابعت قائلةً: “بات سعيداً واستيقظ يكاد يطير فرحاً فالسبت اليوم الموعود لرحلة انتظرها بشوق مع مجموعته الكشفية، سباحة ورحلة في الملاهي، ثم عشاء وموعدي معه الساعة الثامنة لاصطحابه من المركز، متوقعة أن يكون في منتهى السرور.”

ثم وصفت صدمتها بما حدث:” لكن الزمن توقف قبلها بساعتين والتقيته في موعدنا جثة هامدة مهشمة العظام مضرجة بالدماء !!.”

واستنكرت الأم انتشار مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط ابنها قائلةً: “الفيديوهات المنتشرة أوجعت قلبي المكلوم ما هذا الاستهتار بأرواح البشر ؟ ما هذا الإهمال من مشرف اللعبة ومن مشرف الرحلة!! ثواني من الرعب والفزع عاشها صغيري الحبيب ، أتخيله يصرخ، يستنجد، ينادي ماما كعادته عندما يخاف.”

وختمت الأم منشورها بالقول:”ما يصبرني إيماني برحمة الله الواسعة وأن غمسة واحدة في الجنة تنسيه ما ذاقه من هلع، حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أب ينهار خلال اللحظات الأخيرة لوفاة طفلته بسبب حظر التجوال تثير الرأي العام في الأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى