ستيب سبورت

قبل الإعلان بساعات.. تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية خلال الحفل المقرر مساء اليوم الاثنين، التي يتنافس عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند.

قبل الإعلان بساعات.. تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023
تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023

وكشف خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، أن كل المؤشرات تؤكد أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي سيحصل على جائزة الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته.

وقبل ساعات من الإعلان الرسمي، نشر رومانو صورة معدلة بالفوتوشوب، لميسي وهو يضع قدمه على الكرة الذهبية، وكتب “سيتم الإعلان عن فوز ميسي بالكرة الذهبية الليلية.. سيتوج بالكرة الذهبية رقم 8 في مسيرته كما هو متوقع”.

 


وأضاف: “الحفل في باريس، كل شيء جاهز لذلك (يقصد تتويج ميسي)”.

كذلك يُشير تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن المنافسة ستنحصر بين الثلاثي وسط تسريبات حول فوز ليونيل ميسي بالجائزة للمرة الثامنة في مسيرته بالرغم من تألق العملاق النرويجي هالاند اللافت مع مانشستر سيتي الموسم الماضي وتتويجه معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن معايير الجائزة تغيرت وأصبح التقييم يعتمد على 3 بنود: الأداء الفردي للاعب وإسهاماته وسلوكه في الملعب، ودوره المؤثر في تتويج فريقه بالألقاب، والتحلي باللعب النظيف.

اقرأ أيضاً.. من جديد.. وزير الداخلية الفرنسي يهاجم كريم بنزيما ويتهمه بـ “إخفاء شيء ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى