اخبار سوريا

ملخص حلب اليومي 6-9-2015

الوضع العام
لاتزال مدينة حلب تعاني من انقطاع تام للتيار الكهربائي منذ ثمانية أيام نتيجة وجود عطل على خط حماة يضاف أليها توقف مضخات المياه نتيجة عدم تأمين التيار الكهربائي لها من أي مصدر آخر.

وعلى الصعيد العسكري
شهدت جبهة الشيخ نجار بعد منتصف الليل اشتباكات عنيفة بين الثوار كتائب ثوار الشام وفصائل أخرى مع قوات النظام في محاولة قوات النظام التقدم في منطقة ” المناشر ” تزامنت مع استهداف الثوار لمواقع قوات النظام وتمكنوا من التصدي لهم.

وشهدت جبهة الراشدين اشتباكات عنيفة بعد منتصف الليل بين الثوار من حركة نور الدين الزنكي وقوات النظام على محور ” البحوث العلمية ” تزامنت بقصف مدفعي متبادل بين الطرفين دون أي تغيير في خارطة السيطرة.
وبالانتقال لريف حلب شهد ريف حلب الشمالي بعد منتصف ليلة أمس اشتباكات عنيفة بين الثوار من غرفة عمليات فتح حلب وتنظيم الدولة على محاور ” صوامع مارع وحربل ” في محاولة التنظيم التقدم في المنطقة تزامنت بقصف مدفعي متبادل بين الطرفين كما قام طيران التحالف الدولي باستهداف مواقع تنظيم الدولة بعدة غارات في كل من ” حرجلة بالقرب من الحدود السورية التركية ومدينة صوران ومنطقة براد الحزوري الواقعة بين مدينة مارع وبلدة تلالين ” وخلال الاشتباكات تمكن الثوار من تدمير سيارة مفخخة لتنظيم الدولة من جهة ” صوامع مارع ” قبل وصولها لمواقع الثوار

11896155_659749187493700_4650127070223063633_n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى