اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 20-9-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال822على التوالي , وقامت مدافع الهاون المتمركزة على الجبل بقصف الاحياء الشرفية  المحررة من المدينة حيث طال القصف احياء الصناعة والرصافة والمطار القديم وقامت المدفعية الثقيلة المتمركزة على الجبل بقصف احياء العرضي والشيخ ياسين والموظفين .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الغربي وقامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية وايضا كان هناك قصف بمدافع الهاون طال محيط المطار .

اشتباكات:

اشتباكات عنيفة في حي الحويقة بين لواء جند العزيز وقوات النظام المتمركزة في الحي بالتزامن مع قصف عنيف من مدفعية الجبل على هذا الحي وفي حي الموظفين كانت هناك اشتباكات خفيفة بين الحر ( شهداء الموظفين ) وقوات النظام في هذا الحي .

اسوار المطار العسكري :هدوء في أغلب قطاعات المطار باستثناء الاشتباكات الخفيفة ففي قطاع المسمكة جرت اشتباكات خفيفة ومتقطعة بين الحر ( لواء عثمان بن عفان ) وقوات النظام المتمركزة في بناء المسمكة وقام لواء الصاعقة بدك مدرسة المريعية التي يتمركز فيها عدد من قوات النظام بقذائف هاون محلية الصنع  .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى