ستيب سبورت

شاهد|| أولى اللقطات من داخل مكان الإقامة الفاخر لرونالدو في السعودية

نشرت صحيفة بريطانية، اليوم الأحد، لقطات حصرية لها من داخل مكان الإقامة الفاخر لرونالدو في السعودية، مشيرةً إلى أن النجم البرتغالي لم يهدر الكثير من الوقت في ضمان استقباله هو وعائلته بشكل ملكي في وطنهم الجديد، حسب وصفها.

– مكان الإقامة الفاخر لرونالدو في السعودية

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المهاجم النجم، الذي جعله انتقاله إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي مليونيرا خارقاً، يعيش في سكن ملكي يوفر له أفضل إطلالة على العاصمة في أكثر الأماكن روعة.

photo 2023 01 08 17 55 54

وقالت الصحيفة: “إن نجم مانشستر يونايتد السابق الذي وقع مع نادي النصر بقيمة تزيد عن 400 مليون جنيه إسترليني، يقيم في برج المملكة، أحد أطول المباني في البلاد”.

وأوضحت أنه تم وضعه في أحد أفضل الأجنحة التي يمكن أن توفرها الرياض في واحدة من 17 غرفة تشغلها عائلته وأصدقائه ورجال الأمن.

photo 2023 01 08 17 55 49

وأشارت الصحيفة إلى كل احتياجات رونالدو تأتي إلى داخل جناحه الفخم في فندق فورسيزونز، حيث تغطي أحجام الغرف أكثر من 3000 قدم.

وذكرت الصحيفة أنه تم حجز الجناح العملاق له لمدة شهر، منوهةً إلى أن جناح المملكة، وهو أحد أفضل الأجنحة في المبنى المكون من 99 طابقاً، يمتد إلى طابقين.

photo 2023 01 08 17 55 45

وبينت الصحيفة أن تكلفة جناح الفندق ليست مدرجة حتى على موقع الفندق ويجب حجزها بشكل خاص، كما هو الحال مع “الجناح الملكي” المجاور، بخلاف “الجناح الرئاسي” الأصغر الذي يمكن حجزه عبر الإنترنت وتكلفة الليلة الواحدة تبلغ 3300 جنيه إسترليني في الليلة.

photo 2023 01 08 17 55 42

وتشير التقديرات إلى أن فاتورة الفندق لرونالدو والوفد المرافق من المتوقع أن تتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني عند تسجيل المغادرة ووجد منزلا دائما لشريكته جورجينا رودريغيز وخمسة من أطفاله، وحتى ذلك الحين، يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الأكثر روعة للمدينة والاستمتاع بأرقى الأطعمة في منزلهم المؤقت من فئة الخمس نجوم، حسب الصحيفة.

photo 2023 01 08 17 52 35

وتقول إدارة الفندق عن جناح المملكة: “يستمتع الضيوف فيها بإطلالات لا مثيل لها في الرياض، ويمتد أحدث جناح لدينا من طابقين على الطابقين 48 و 50 من الفندق، ويضمّ غرفة معيشة مرتفعة ومكتباً خاصاً وغرفة طعام وغرفة وسائط.

أما بالنسبة للطعام، يمكن للنجم البرتغالي الاستمتاع “بأفضل الأطباق الصينية واليابانية والهندية والشرق الأوسطية، مع المكونات الطازجة عند الطلب”.

photo 2023 01 08 17 53 00

وبسبب مكانته الشهيرة، يقدم الطهاة خدمة طعام حصرية في الغرفة لرونالدو وعائلته.

وكشفت الصحيفة أنه طُلب من الموظفين عدم طلب صور سيلفي مع النجم، لكنه كان يستوعب الضيوف وأطفالهم وشوهد يشكر عمال الفندق أثناء دخوله ومغادرته.

مكان الإقامة الفاخر لرونالدو
مكان الإقامة الفاخر لرونالدو

اقرأ أيضاً:

)) السر الكبير في حياة كريستيانو رونالدو.. من هي والدة جونيور؟

)) شاهد|| رونالدو برفقة النصر السعودي إلى مواجهة الطائي رغم تبعات قرار البريميرليغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى