اخبار سوريا

ملخص القنيطرة اليومي 9-2-2016

الوضع العام :

تشهد محافظة القنيطرة هذا اليوم اوضاع هادئة في الريف الاوسط من المحافظة الذي هو خط تماس مع قوات النظام وفي ضل تحركات لقوات النظام وتعزيز نقاط الرباط التابعة لهم حيث رصد لهم تحرك نحو كمائل فصائل المعارضة في بلدة مسحرة وعلى حسب ما صرح لنا قائد كمائن بلدة مسحرة بان قوات النظام كل فترة تتحرك نحو كمائننا لزرع عبوات ناسفة  ولكن اكثر الاحيان نكون لهم بالمرصاد .

وفي سياق متصل فصائل المعارضة تتحصن بشكل جيد حسب ما صرح لنا قائد جيش السبطين أبو عباس الذي يرابط على اكثر الجبهات ويؤكد ان جيش السبطين مع الفصائل المرابطة مستعدون لاي تقدم لقوات النظام نحو المناطق المحررة،وننتقل الان الى الريف الشمالي حيث استهدفنت قوات النظام الطريق الواصل بين بلدتي جباتا الخشب والحميدية بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لمنع مرور اي كائن ان صح التعبير ولا ذكر لأي اصابات.

وأما الريف الجنوبي المحرر يشهد اوضاع هادئة نسبيا ومخاوف وقلق لغلاء سعر الدولار في المنطقة في ضل ارتفاع لاسعار المواد الغذائية.

واستهدفت قوات النظام الطريق الواصل بين بلدتي جباتا الخشب والحميدية بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لمنع مرور اي سيارة وغيرها ولا ذكر لاي اصابات .

القنيطرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى