شاهد بالفيديو

أدرعي يستفز قادة حماس بفيديو من أمام مدخل أحد أنفاق الحركة.. ويوجه رسالة

وجّه الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، اليوم السبت، من أمام مدخل أحد أنفاق حماس شمال قطاع غزة، رسالة مستفزة يهاجم فيها قادة الحركة.

أدرعي يستفز قادة حماس بفيديو

وقال أدرعي تعليقاً على الفيديو: “‏رسالة من مدخل نفق حماس الاستراتيجي شمال قطاع غزة على مشارف بيت حانون حيث استثمرت حماس ميزانيات طائلة لبناء أدوات القتل والإرهاب على حساب رفاهية سكان غزة وأمنهم وتطلعاتهم وأحلامهم بعيش الكريم”.

وأضاف: “سندخل بعد قليل إلى داخل النفق ونشاهد على ماذا عملت حماس وما كان هذا المشروع العملاق الذي قاده السنوار”.

 


وفي وقت سابق من اليوم، ‏قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “كثفت قواتنا نطاق توغلها البري جنوباً، وداهمت مقرات عسكرية لحماس في قلب مدينة خانيونس ومن بينها غرفة العمليات الخاصة بجهاز الاستخبارات العسكرية التابعة والمسؤولة عن جميع العمليات الاستخباراتية في المنطقة”.

وتابع: “وتم العثور في المواقع المستهدفة التي داهمها المقاتلون على وثائق قيّمة للغاية. كما عُثر في المجمع الحمساوي أيضاً على غرفة عمليات أخرى تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي الإرهابية”.

وأكمل: “وداهمت القوات العديد من البنى التحتية الإرهابية في المنطقة وقامت بتصفية المخربين، الذين تأهبوا لاستهدافها، بنيران القناصة والدبابات”.

وزاد: “ونفذت القوات عمليات قصف بالطائرات، أسفرت عن تصفية المخربين المسلحين وتدمير أهداف مختلفة مثل موقع لإنتاج الأسلحة والذخيرة ومعقل لمخربي حماس“.

الجيش الإسرائيلي قال: “كما نفذت قوات الفرقة 98 وتمهيداً لاجتياح القوات البرية نحو 50 غارة جوية على أهداف متنوعة منها أهداف تحت الأرض وبنى تحتية إرهابية. وجرى أيضاً تسديد ضربات لتدمير العدو في إطار إجراءات مرافقة القوات في المنطقة”.

أدرعي
أدرعي يستفز قادة حماس بفيديو من أمام مدخل أحد أنفاق الحركة.. ويوجه رسالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى