اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 11-10-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال843على التوالي , قامت المدفعية المتمركزة على الجبل ومدافع ال57 ومدافع الهاون بقصف الاحياء المحررة من المدينة مسببة في دمار كبير في هذه الاحياء حيث تركز قصف المدفعية على احياء المطار الرصافة والصناعة والعمال وتركز قصف الهاون ومدافع ال57 على احياء الحويقة والجبيلة والحميدية .

ريف ديرالزور : قامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف القرى والمدن القريبة من مطار دير الزور العسكري حيث قامت المدفعية بتكرار قصفها اليومي على بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية وايضا طال قصفها مدينة موحسن وقامت مدافع الهاون ومدافع ال57 بقصف محيط المطار العسكري .

اشتباكات:

مازال الهدوء يخيم على جبهات المدينة باستثناء الاشتباكات الخفيفة بين الحين والأخر حيث جرت اليوم اشتباكات خفيفة في حي الرشدية بين ( لواء العباس ) وقوات النظام .

اسوار المطار العسكري : كذلك الهدوء خيم على جبهة مطار دير الزور العسكري وكان هناك اشتباكات خفيفة في القطاع الدولي بين ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة على اسوار المطار وتابع لواء الصاعقة دكه اليومي للمطار العسكري بقذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى