اخبار سوريا

ملخص حلب اليومي 14-6-2016

شنّ الطيران الحربي صباح اليوم عدة غارات جوية على أحياء السكري والفردوس والصالحين ومساكن هنانو وصلاح الدين في مدينة حلب تسفر عن قتيل والعديد من الإصابات في حي صلاح الدين, كما ألقى الطيران المروحي اسطوانات متفجرة على حي الفردوس والصالحين وجسر الحج مما أدى لمقتل 4 اشخاص وجرح اخرين في منطقة جسر الحج ومقتل شخص و سقوط عدة جرحى في حي الصالحين.

وفي ريف حلب الشمالي استهدف الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية مدينة حريتان وعندان وحيان وطريق الكاستيلو ومعارة الأرتيف شمال حلب مما أدى لمقتل شخصين في مدينة حريتان وشخص في كفر حمرة وجرح آخرين.

وفي الريف الغربي‫ قُتل عدة أشخاص وسقطت عدة إصابات جراء قصف جوي استهدف بلدة كفر حلب,  كما استهدف أيضاً الطيران الحربي أورم الكبرى وجمعية ابو عمشى وجمعية اولي الألباب وجب الكاس وسقط عدد من القتلى والجرحى جراء غارة جوية في محيط قرية جب كاس فيما استهدفت الغارات الجوية أيضاً أطراف بلدة كفرناها وبلدة الشيخ علي.

وفي ريف حلب الجنوبي استهدف الطيران الحربي الروسي محيط قرية الحميرة والقلعجية و خان طومان بالقنابل الفراغية ولا أنباء عن اصابات كما أعلن اليوم جيش الفتح عن بدء معركة لتحرير قرية خلصة بريف حلب الجنوبي وأعلن أيضا مقتل أكثر من15 عنصر لقوات النظام باستهدافهم بقذائف الهاون وتدمير سيارتين وقاعدة كونكرس.

بلاتنمكنتالبيسيبلات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى