سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أم تغرق ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة في بحيرة.. والسلطات تقبض عليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الثلاثاء، مقطعًا مصورًا يوثق جريمة بشعة، أقدمت عليها أم أمريكية، حيث عمدت إلى التخلص من طفلها المصاب بمرض التوحد ورميه بالبحيرة.

وظهرت الأم في المقطع وهي تدفع ابنها إلى داخل بحيرة في مدينة ميامي الأمريكية، وذلك لتخلص منه بسبب اصابته بالتوحد، ثم هرعت بالهرب مسرعًة، ليبدأ عندها الطفل الصغير بالصراخ والاستغاثة، لينقذه بعض الموجودين هناك.

ووفقًا لبعض وسائل الإعلام المحلية، فإن الأم عاودت مرة أخرى، لاصطحاب ابنها للبحيرة وترقب خلوها من المارة والزوار، لترميه فيها ويموت غرقًا، وذلك لأنه لم يجد من ينقذه هذه المرة.

وأكدت ذات الوسائل بأن كاميرات المراقبة صورت الحادثة ووثقتها، لتقوم السلطات بإلقاء القبض على الأم الجانية وتوجيه لها تهمة القتل من الدرجة الأولى، منوهين إلى أنها ستلقى مصيرها الذي تستحق.

والجدير ذكره أنّ مرض التوحّد هو عبارة عن إعاقة في النموّ تؤثّر في تصرّفات الفرد، وتواصله مع الآخرين، وتفاعله معهم، ممّا يجعله غير مدركٍ لما يجري حوله، وتضعف استجابته للمشاهد والأصوات من حوله، ولا يستطيع الانسجام مع الآخرين وتكوين العلاقات، وكل هذا يجعله مختلفاً عن الأصحّاء من حوله ممن هم بنفس عمره.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| مشاهد مؤثرة للحظة لقاء أم بولدها بعد فقدانه لـ 32 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى