اخبار سوريا

نصر الله : ” أدعو الجيش الحر لإلقاء السلاح إذا تبقى لديهم شيء من الإسلام “

تقدم الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله بالشكر لسورية و إيران لوقفتهما مع المقاومة و ذلك في خطاب له بمناسبة احتفال الذكرى السنوية العاشرة لانتصار تموز 2006 في مدينة بنت جبيل اللبنانية عصر اليوم السبت الثالث عشر من أغسطس آب الجاري .

 

و قال نصر الله مخاطباً فصائل الجيش الحر في سورية : ” أنتم تم استغلالكم خلال خمس سنوات لتدمير محور المقاومة و تدمير شعوب المقاومة ليقوم على إنقاذها أنظمة عميلة لأميركا و إسرائيل ” و دعاهم ” إلى وقف القتال الذي لا يخدم إلا أميركا و إلقاء السلاح إذا تبقى لديهم شيء من الإسلام”. على حد قوله .

 

و أوضح أنّه بعد استنفاد مجموعات الثوار من قبل أميركا و السعودية و دول إقليمية أخرى “حان وقت القطاف”و تابع قوله ” بعد داعش سيحين موعد حصاد بقية المجموعات التكفيرية التي صنعتها أميركا و حلفاؤها”. و أكد أن “لا خيار أمامنا إلا أن نبقى في الساحات في حلب و في كل مكان يقتضيه الواجب أن نكون” .

 

و أشار نصر الله إلى أنّ الإدارة الأميركية صنعت الجماعات التكفيرية الواسعة التي تدرجت من القاعدة إلى داعش إلى النصرة بعد فشل مشروع الشرق الأوسط الجديد و صمود محور المقاومة و أنّ الولايات المتحدة سلّحت و موّلت و درّبت الجماعات الإرهابية من الخزائن العربية . على حد زعمه .
Lebanon's Hezbollah leader Sayyed Hassan Nasrallah addresses his supporters during a religious procession to mark Ashura in Beirut's suburbs

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى