اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 28-8-2017

الوضع العام:

هدوء عام تشهده المدينة لا مشاكل أمنية تذكر حركة جيدة في الأسواق بالإضافة الى وصول طائرة مساعدات روسية من مطار حميميم إلى مطار مدينة القامشلي محملة ب 6اطنان من مواد السكر والرز والطحين للأهالي في مدينتي الحسكة والقامشلي.

فيما حددت جامعة الفرات الحكومية في مدينة الحسكة يوم 24 أيلول “سبتمبر” المقبل موعداً لإجراء اختبار المقدرة اللغوية للتسجيل في الماجستير. التسجيل في الامتحان سيبدأ في العاشر من أيلول وينتهي في 19 منه وذلك في مقر الجامعة بحي غويران.

كما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في مدينة المالكية بمحافظة الحسكة عن استلام 132 طلب ترشح لانتخابات الكومينات المقررة ضمن النظام الفدرالي لشمال سوريا

من جهة أخرى أقدم حرس حدود التركي على إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 27 عاما أثناء قيامه برعي الأغنام قرب قرية بئر شمو بريف رأس العين ما تسبب في أصابته.

على صعيد آخر تمكنت قوات سوريا الديمقراطية في تمام الساعة السادسة صباحا من افشال محاولة هجوم جديدة لتنظيم الدولة على بلدة الشدادة والتي استهدفت قرية عناد التابعة لبلدة الشدادة المتمركزة فيها قوات قسد وبحسب للمعلومات أسفر الاشتباكات عن مقتل عدد من عناصر التنظيم وتفجير عربة مصفحة بالإضافة إلى فقدان أحد مقاتلي قسد لحياته وجرح اخر.

e6af343de1931a8ca955e048

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى