اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 20-9-2016

الوضع العام:

بدأت اليوم جمعية البر والخدمات الاجتماعية في مدينة القامشلي بتوزيع 650 حصة غذائية مقدمة من برنامج الأغذية العالمي للعائلات المقيمة في المدينة من أهالي مناطق المالكية والقحطانية والجوادية واليعربية.

فيما أنهى فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب في القامشلي اليوم تنفيذ عمليات حماية وصيانة أكداس القمح المسوقة إلى مراكز الاستلام في مدينة القامشلي. وبلغ إجمالي كميات الاقماح المسوقة إلى فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بالقامشلي خلال الموسم الزراعي 2016 نحو 198ر343 ألف طن.

من جهة اخرى ألقت قوات الاساييش القبض على متعاط ومروج للمواد المخدرة في سوق مدينة القامشلي وذلك بعد قيام أحد المواطنين بإبلاغ مركز قوات الاساييش في السوق، تفيد بوجود شخص يقوم بتصرفات غريبة وبحوزته كيس أسود يجول في إحدى الشوارع الموجودة في السوق. المدعو يبلغ من العمر 25عاماٌ وقد كان بحوزته العديد من الحبوب المخدرة بالإضافة إلى 20 غرام من الحشيش.

على صعيد اخر اعلنت اللجنة المشرفة العامة للإحصاء في مقاطعة الجزيرة وذلك في كل من المالكية , معبدة , الرميلان , والجوادية , والقحطانية , واليعربية , وتل حميس , عن انتهاء عملية الاحصاء ضمن مشروع انا هنا الاحصائي وذلك خلال بيان اصدر من قبلهم وبذلك تعود الحياة إلى حالتها الاعتيادية والسماح بحركة الأفراد والآليات وفتح الطرق بين المدن.

IMG_5636

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى