اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 27-9-2016

الوضع العام:

تجمهر العشرات من أنصار الحكومة السورية في ساحة الرئيس امام القصر العدلي في مدينة الحسكة اليوم احتجاجا على” فدرالية شمال سوريا” التي من المزمع الاعلان عنها بشكل رسمي من قبل الادارة الذاتية في الشهر المقبل وسط حالة استنفار بين قوات الامن الداخلي ” الاسايش ” من جهة وقوات النظام السوري من جهة اخرى في المدينة.

من جهة اخرى تستمر منظمة روج افا للإغاثة في توزيع المستلزمات المدرسية على الاطفال في بلدة الهول وريفها لتشجيعهم للعودة الى مدارسهم ولتخفيض المصاريف على الاهالي في البلدة.

فيما قام الجيش التركي باستهداف عدد من المواطنين في بلدة القحطانية وذلك اثناء محاولتهم العبور الى الاراضي التركية ما أسفر عن مقتل مواطنين اثنين واصابة أربعة اخرين بجروح.

على صعيد اخر بدأت الكلاب المسعورة تهاجم المدنيين في مدينة القامشلي خلال اليوميين الماضيين حيث استقبل المشفى الوطني في المدينة العشرات من الاصابات الناتجة عن هجوم الكلاب المسعورة واغلب الحالات في الحي الغربي من المدينة الا انهم لم يحصلوا على اللقاحات الازمة في المشافي نتيجة فقدان الادوية في جميع المشافي والصيدليات في محافظة الحسكة يقال انها قدمت من تركيا بحسب المواطنين من جانبها بدأت بلدية الشعب في مدينة القامشلي بحملة لقتل الكلاب الشاردة في المدينة لحماية المواطنين من خطرهم.

DSC_1420

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى