الشأن السوري

قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري شرق إدلب.. ومصدر يكشف التفاصيل

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في سوريا، اليوم الأحد، أن فصائل المعارضة السورية المسيطرة على إدلب والعاملة تحت اسم “هيئة تحرير الشام”، نفذت عملية داخل مواقع النظام السوري شرق محافظة إدلب، ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من الأشخاص.

– قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري شرق إدلب

وفقاً لمراسلنا، فإن تحرير الشام وقوات النظام السوري تبادلا القصف بالأسلحة الثقيلة عقب تنفيذ العملية العسكرية على محاور القتال من قبل فصائل المعارضة السورية.

قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري
قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري

وتحدث مصدر عسكري خاص لوكالة “ستيب الإخبارية”، عن نتائج العملية المفاجئة التي نفذتها هيئة تحرير الشام على محاور الأربيخ شرق إدلب، حيث أكد أنها أسفرت عن مقتل وجرح قرابة 15 عنصراً من قوات النظام السوري.

وأضاف المصدر: أن العملية العسكرية كانت مباغتة ونفذها “لواء طلحة” التابع لهيئة تحرير الشام فجر اليوم مستخدمين أسلحة متوسطة وكواتم ومناظير حراراية ليلية، بعد كشف المنطقة ورصدها خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأكد المصدر أن العملية أسفرت أيضاً عن تدمير عدد من النقاط العسكرية لقوات النظام السوري في المنطقة مع إغتنام جانب من الأسلحة المتوسطة والخفيفة، دون أن وقوع خسائر بين مقاتلي هيئة تحرير الشام.

ونوه المصدر العسكري أن هذه العملية هي الثانية خلال 24 ساعة، وذلك بعد تنفيذ عملية آخرى بصفوف النظام السوري من قبل تحرير الشام على محاور قبتان الجبل غرب حلب أسفرت أيضاً عن مقتل وجرح عدد من قوات النظام السوري 

في المقابل، قصفت قوات النظام السوري محاور جبل الزاوية جنوب إدلب، ما أسفر عن مقتل عنصر من قوات المعارضة السورية وإصابة آخرين بجروح متفاوتة. 

من جانبها، ردت المعارضة السورية باستهداف مواقع النظام السوري، برشقات صاروخية في مدينة كفرنبل وحزارين والدار الكبيرة جنوب إدلب.

قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري
قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام السوري

اقرأ أيضا:

)) اعتقال زعيم مافيا “كامورا” الإيطالية في إدلب..كيف وصل لشمال سوريا؟!

))بالفيديو|| لحظة اعتقال طالبة جامعية في أمريكا بسبب مافعلته مع أستاذتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى