اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 22-11-2016

الوضع العام:

انفجرت قنبلة على شارع الكورنيش بالقرب من دوار الخليج مستهدفة سيارة أمن الحواجز التابعة لقوات الاسايش ما أسفر عن اصابة عنصرين من قوات الاسايش بجروح طفيفة والاضرار اقتصرت على السيارة فقط.

فيما قامت منظمة الهلال الاحمر السوري اليوم بتوزيع 2000حصة غذائية على العائلات الوافدة المقيمة في مدينة القامشلي كما استلمت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني اليوم , 12 طن من الادوية والمستلزمات الطبية المرسلة جوا من قبل وزارة الصحة من دمشق بالإضافة الى انقطاع التيار الكهربائي على مدينتي الحسكة والقامشلي لليوم التأني على التوالي دون معرفة سبب الانقطاع.

على صعيد آخر وصل 150 لاجئ عراقي جديد من مدينة الموصول اليوم الى معبر رجم صليبي على الحدود السورية العراقية نتيجة المعارك الدائرة في المدينة يذكر بان موجة تدفق اللاجئين من مدينتي الموصل العراقية ودير الزور نحو اراضي محافظة الحسكة مستمرة هرباٌ من القصف والمعارك الدائرة في محيط المدينتين.

من جهة أخرى اعتصم العشرات من طلاب الكليات بمحافظة الحسكة اليوم امام كلياتهم مطالبين رئاسة فرع الجامعة بإعادة النظر في قرار الكليات بإغلاق ونقل الطلاب البالغين عددهم 50 ألف طالب الى جامعتي دمشق وتشرين يشار بان الحكومة السورية اقدمت على اغلاق الكليات الجامعية في مدينة الحسكة نتيجة الخلافات بين الحكومة والادارة الذاتية.

DSC_1393

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى