اخبار سوريا

ملخص الساحل اليومي 28-11-2016

الوضع العام:

عاد التحليق الكثيف للطيران الحربي في أجواء ريف اللاذقية وقرى ريف جسر الشغور الغربي وشن غارات جوية استهدفت قرى الكبانة وتردين  في ريف اللاذقية والناجية والكندة في ريف جسر الشغور الغربي مما ادى لدمار واسع في الابنية السكنية دون تسجيل اصابات .

من جهة أخرى تعرضت قرى كفريدين والحدادة في جبل الأكراد والقرى الحدودية مع تركيا والطرقات المؤدية الى ريف جسر الشغور لقصف عنيف من مراصد قوات النظام في قلعة شلف و تلة الغزالة دون ورود أنباء عن اصابات.

أيضاً طال المتقطع  قرى اليمضية عين عيس من مرصد جبل الزاهية بعدد من القذائف الهاون دون ورود انباء عن وقوع اصابات في صفوف الثوار بينما استهدف قصف مدفعي وصاروخي وبالرشاشات الثقيلة بعض المحاور والقرى وطرق الامداد الرئيسية من برج البيضاء وتلة ابو علي.

على الصعيد العسكري:

دارت اشتباكات متقطعة على محور الكبانة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة دون تقدم او وقوع اصابات بين الطرفين وأيضاً دارت اشتباكات بالرشاشات الثقيلة على محور جبل التفاحية عين الحور بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة ولا انباء عن اصابات بين الطرفين وفي جبل التركمان اشتباكات متقطعة على محور القلعة الزيتونة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة دون انباء عن تقدم او  وقوع اصابات.

img_0384

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى