اخبار سوريا

النظام يتقدم بشركة حيان و قتلى بصفوفه بكمين شرق حمص

معارك متواصلة تشهدها عدة جبهات في ريف حمص الشرقي بين تنظيم الدولة و قوات النظام حيث سيطر الأخير على أجزاء واسعة من شركة حيان للغاز شمال شرق مطار التيفور العسكري بعد اشتباكات و قصف مدفعي متبادل لا يزال مستمر مما أسفر عن وقوع قتلى و جرحى في صفوف الطرفين اليوم الثلاثاء الرابع عشر من شباط فبراير الجاري . بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في المنطقة .

 

و أفاد مراسل الوكالة بأنّ اشتباكات اندلعت مساء اليوم بين تنظيم الدولة و قوات النظام بالأسلحة الثقيلة في منطقة البيارات غرب مدينة تدمر بينما تمكن مقاتلو التنظيم من قتل أربعة عناصر لقوات النظام و إصابة آخرين في كمين بمحيط مفرق البيضة الشرقية شرق مطار التيفور ، كما درات اشتباكات عنيفة وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين بالمنطقة بينما شنّت المقاتلات الروسية عدة غارات جوية مكثفة استهدفت محيط مدينة تدمر و محيط شركة حيان و قرية البويضة الشرقية .

 

‏من جانب آخر ذكر مراسلنا أنّ التشديد الأمني لعناصر التنظيم لا يزال مستمر في منطقة السخنة شرق حمص و ناحية عقيربات شرق حماة على المدنيين منذ ثلاثة أيام و ذلك عبر التدقيق على الأسماء و تفتيش دقيق للسيارات مع منع المدنيين بالذهاب إلى مدينة تدمر بسبب حدة وتيرة المعارك هناك .

 

C3qd8YrWIAAVlVY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى