منوع

شاهد|| طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً بين السحب كأنه بوابة “العالم السفلي”

أثار توهج أحمر ناري غامض صوره طيار أثناء مروره فوق سحب المحيط الأطلسي، جدلاً واسعاً إذ تم مقارنته مع برنامج شهير عرض على نتفليكس يتكلم عن أشياء غريبة.

– طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً

تم نشر الصور الثلاث الملتقطة في 22 يوليو الجاري والتي وصفت بــ “المخيفة”، على موقع “Reddit” على أمل كشف الغموض وتضمنت ملاحظة تقول إن الطيار “يقول إنه لم ير شيئاً مثله من قبل”.

photo 2022 07 26 15 13 34

وفور انتشار الصور، فرض رواد الموقع مئات النظريات والتعليقات التي تتراوح من المقارنات إلى مشاهد من أحدث سلسلة من برنامج Netflix الشهير Stranger Things، إلى الآخرين الذين اقترحوا أنه على الأرجح قارب صيد يستخدم ألواحاً كبيرة من مصابيح LED حمراء لجذب المزيد من سمك الصوري.

photo 2022 07 26 15 14 51

ومع ذلك، بدون فحص دقيق، لا يمكن معرفة السبب على وجه اليقين، حتى الآن ظل الطيار مجهولاً ولا يوجد ما يشير إلى مدى انخفاضه أو المكان الذي رأى فيه المشهد الغامض فوق المحيط الأطلسي.

طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً
طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً

ويذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يبلغ فيها الطيارون عن مشاهد غريبة، ففي عام 2014، قال الطيار الهولندي جي بي سي فان هايجست إنه طار هو ومساعده فوق السحب المتوهجة جنوب شبه الجزيرة الروسية كامتشاتكا خمس ساعات في رحلة استغرقت 10 ساعات من هونج كونج إلى أنكوريج ، ألاسكا في طائرة بوينج 747-8.

أوضح Van Heijst على PBase أنهم رصدوا وميضاً شديداً من الضوء مثل صاعقة البرق، موجهاً عمودياً لأعلى تبعه توهج أحمر وبرتقالي عميق بعد 20 دقيقة.

طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً
طيار يلتقط توهجاً أحمراً غامضاً


تابع المزيد:

)) شاهد|| رصد جسم غامض متشابك على المريخ يثير حيرة ناسا وعلماء يعلقون

)) بالفيديو|| هجوم عنيف ومرعب لحوت ضخم على مركب مليء بالركاب في أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى