منوعاخبار 24 ساعة

مارك زوكربيرج وزوجته “ينبهران” من ساعة العريس الهندي فاحش الثراء (صور)

تنتشر الصور والفيديوهات من حفلات موكيش أمباني، أغنى رجل في الهند، قبل زفاف ابنه الأصغر أنانت، وراديكا ميرشانت الضخم المقرر في يوليو/تموز القادم. 

 

مارك زوكربيرج منبهر بالعرس الهندي

ومن بين هذه الفيديوهات مقطع لمؤسس شركة ميتا مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان وهما ينبهران بساعة أنانت أمباني الفخمة التي تصل قيمتها إلى مليون دولار خلال الحفل الراقي قبل الزفاف الذي أشادت به إيفانكا ترامب بأنه “ساحر”. 

 

وكان الزوجان مندهشين من ساعة “ريتشارد ميل” الرائعة التي كان يلبسها الملياردير الهندي أمباني، 28 عامًا.

 

وقال زوكربيرج: “أنت تعلم أنني لم أحلم أبدًا بامتلاك ساعة، ولكن بعد أن شاهدتها أقول.. الساعات عجيبة”، بينما تضحك زوجته قائلة: “قد تحب ذلك”. 

 

وكان الزوجان ضمن قائمة الضيوف في الاحتفالات التي سبقت زفاف أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت في منزل والده في غامناجار، الهند، في نهاية الأسبوع الماضي. 

 

42d7a739 ab22 4c8b bac9 6cf6f90cd13f

وأظهر مقطع فيديو الزوجين وهما ينظران إلى الساعة أثناء تواجدهما مع ضيوف آخرين في هذا الحدث الفاخر، الذي قيل إن قائمة ضيوفه من الشخصيات الهامة شملت أيضًا بيل غيتس وهيلاري كلينتون. 

 

وتقول تشان لأمباني”هذه الساعة عجيبة،” وهي تنظر إليها بتمعن. بينما يرد مارك: “أعلم، لقد قلت له ذلك من قبل”. 

 

و هذه الساعة هي واحدة من العديد من الساعات التي يملكها أنانت من صانع الساعات الحصري ريتشارد ميل، ويُعتقد أنها RMS-10 Tourbillon Koi Fish، وتتميز بالذهب الوردي عيار 18 قيراط والألماس المرصع. 

 

وكان زوكربيرغ، الذي تبلغ ثروته الصافية 176.1 مليار دولار، وزوجته من بين مجموعة مميزة من الضيوف الذين شاركوا في ثلاثة أيام من الاحتفالات التي أقامها رجل الأعمال الملياردير موكيش أمباني لابنه. 

 

ومن المقرر أن يتزوج أنانت (28 عاما) من ميرشانت، ابنة أحد أثرياء صناعة الأدوية، في يوليو/تموز.

 

مارك زوكربيرج وزوجته "ينبهران" من ساعة العريس الهندي فاحش الثراء (صور)
مارك زوكربيرج وزوجته “ينبهران” من ساعة العريس الهندي فاحش الثراء (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى