الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 10-9-2017

اشترك الان

الوضع العام:

خالفت شعبة التموين قامشلو التابعة للإدارة الذاتية “4” مخابز بسبب عدم الالتزام بجودة الرغيف وعدم التقيد بمواعيد العمل حيث تمت مخالفة مخبز أم الفرسان بمبلغ “25” ألف ل.س، بسبب عدم جودة الرغيف ، ومخبز نجاج بمبلغ “5” ألف ل.س، بسبب عدم تقيده بمواعيد العمل ، ومخبز علايا وسالم بمبلغ 10آلاف ل.س، بسبب نقص وزن الرغيف.

كما تمت مخالفة اثنين من موزعي اسطوانات الغاز في مدينة عامودا من قبل شعبة التموين بمبلغ “4600” ليرة سورية  لعدم التزامهم بالتسعيرة المحددة.

فيما أنهى قسم المحروقات في بلدية قامشلو الكبيرة التابعة للإدارة الذاتية توزيع كميات من مادة المازوت لمجلسي حي الشرقي والغربي، على أن توزّع فيما بعد للكومينات التي ستوزع بدروها للمواطنين.

من جهة أخرى وصول دفعة جديدة من اللاجئين العراقيين إلى مخيم الهول شرق مدينة الحسكة. حيث وصل  55لاجئ عراقي مؤلفة من 16عائلة عراقية وذلك بعد وصولهم إلى حاجز رجم صليبي على الحدود السورية العراقية، هرباً من المعارك الدائرة في مناطقهم بين تنظيم الدولة والقوات المحاربة لها.

على الصعيد العسكري:

دارت اشتباكات عنيفة بين قوات مجلس دير الزور العسكري” من جهة ،وتنظيم الدولة من جهة أخرى، في محيط قرية أبو خشب جنوب الحسكة بريف دير الزور الشمالي، بالتزامن مع قصف من طائرات التحالف الدولي، وسط تقدم مستمر لقوات مجلس دير الزور العسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى