اخبار سوريا

مقتل أب وطفله واصابة عدد آخر في الغوطة، وعبوة ناسفة تقتل عناصر حزب الله في درعا

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية ضياء الشامي في الغوطة الشرقية: أن الطيران الحربي استهدف مجدداً مدينتي “حرستا،عربين” بريف دمشق بالتزامن مع القصف المدفعي والصاروخي الذي يستهدف كل من مدن “دوما، حرستا، عربين”.

حيث قُتل شخصين (أب وابنه) وأصيب عدداً آخر من المدنيين إثر الاستهداف الذي تتعرض له مدينة “دوما” بالقصف المدفعي من قبل قوات النظام.

ومن جانبه أصدر المجلس المحلي لمدينة دوما في الغوطة الشرقية، بياناً أدان فيه الاستهدافات المتكررة والمباشرة عموماً بحق المدنيين من قبل قوات النظام السوري، واستهداف المدينة بغاز الكلور السام خصوصاً.

وفي سياق منفصل قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في مدينة درعا ماهر سليمان: استطاعت فصائل المعارضة من عطب “تركس” تابع لتنظيم الدولة بعد اشتباكات مع الأخير على أطراف بلدات “الجبيلية” و “البكار”.

كما تستمر الاشتباكات العنيفة من منتصف ليلة أمس البارحة حتى اللحظة بين فصائل المعارضة المتمثلة بكتائب “البنيان المرصوص” وقوات النظام في حي “المنشية”، بالتزامن مع القصف المستمر على أحياء درعا البلد.

وأضاف “سليمان”: انفجرت عبوة ناسفة بين بلدتي “كريم الجنوبي” و “جباب” بحافلة نقل مليئة بعناصر حزب الله، ما أدى لمقتل العديد منهم وإصابة مدني بجروح خطيرة.

IMG 0843

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى