اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 28-2-2018

الوضع العام:

بدأت غرفة الصناعة التابعة للإدارة الذاتية في القامشلي اليوم بتجديد السجلات الصناعية لأصحاب المحلات في المنطقتين الصناعيتين القديمة والجديدة يشار أن الهدف من منح السجلات الصناعية هو تنظيم وضع المحلات الموجودة في المنطقة الصناعية القديمة وتأمين مخصصاتها من المازوت.

فيما وزعت لجنة الصحة التابعة للإدارة الذاتية في ناحية الشدادي جنوب مدينة الحسكة أدوية للأطفال مجاناً على الناحية وريفها وشملت الأدوية التي وزعتها لجنة الصحة على أدوية للأمراض المزمنة، أدوية الالتهابات، مسكنات عامة، المضادات الحيوية البسيطة وشراب السعال.

كما وزعت مكتب المنظمات والشؤون الإنسانة في مجلس الرقة المدني، 700 سلة غذائية على الأهالي، في منطقة الجامع القديم والتي تعتبر من أكثر أحياء الرقة كثافة بالسكان، حيث تضمنت “سكر، أرز، برغل، زيت نباتي، عدس، فاصولياء، دبس بندورة، وصابون”.

من جهة أخرى اعتدت الجندرما التركية أمس الثلاثاء بالضرب على لاجئ عراقي أثناء محاولته عبور الحدود إلى تركيا من ريف رأس العين بالقرب من قرية تل خنزير.

على صعيد آخر خرجت قيادة شرطة محافظة الحسكة أمس، الدورة الرابعة من صف ضباط وأفراد المنتسبين لقوى الأمن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة وذلك خلال مراسم التخريج.

19024585 969392726497217 1615984429 o
الاسايش
الحسكة
القامشلي
الوحدات الكردية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى