اخبار سوريا

حوادث سير بالجملة على طريق حمص تُخلّف قتلى وجرحى

تُوفي سبعةُ أشخاصٍ وأصيبَ أربعة وعشرين آخرين، عصر اليوم الجمعة، جرّاء حادث سير أدى لانقلاب حافلة لنقل الركاب قرب جسر قرية “شنشار” في منطقة “القصير” جنوب غربي حمص.

 

ونقلت وكالة نظام الأسد الرسميّة “سانا” عن  قائد الشرطة في حمص اللواء “خالد هلال”  قوله: إنَّ حافلة لنقل الركاب قادمة من مدينة دمشق باتجاه مدينة اللاذقية تعود لشركة “الحسن الحكيم” انقلبت بسبب “السرعة الزائدة” وذلك أثناء سيرها على الطريق الدولي حمص – دمشق قرب الجسر المؤدي إلى قرية “شنشار” عند مفرق قرية “الديبة” جنوب حمص بنحو 15 كيلو مترًا مما أدى إلى “وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين بجروح وكسور متنوعة”. مشيرًا إلى أنَّ فرق الإسعاف والدفاع المدني حضرت إلى مكان الحادث المروري، وأسعفت المصابين إلى مشافي حمص.

 

ومن جهتها، ذكرت شبكة “دمشق الآن” التابعة للنظام: أنّ ثلاث وفيات ما زالت مجهولة الهوية تعود لسيّدتين وطفلة بعمر ثلاثة أشهر، بينما تم توثيق وفاة سائق البولمان “محمد هادي الحمصي” وهو من مواليد دمشق حي الميدان 1975، وثلاث سيّدات أيضًا من مواليد حي الميدان وهنّ: “سلوى القصير 1979 – وفاء صنين 1955 – عفاف السعدة 70 عامًا” وتم نعيهم في مشفيي العيادات في حي كرم اللوز، ومشفى الباسل في حي الزهراء.

 

وفي سياق متصل، نعت صفحات موالية للنظام وفاة الطالب في الكليّة العسكريّة الضابط “عبد الكريم معن الصالح” (٢٣ عامًا) في حادث سير على طريق حمص – تدمر صباح اليوم.

 

كذلك نعت صفحة “اللاذقية الآن” الموالية للنظام، على موقع “فيسبوك” وفاة زوجة العقيد في جيش نظام الأسد “حكمت إسماعيل” وابنته، وهم من مدينة “جبلة” إثر حادث سير على أوتوستراد حمص – دمشق عصر اليوم، بالإضافة إلى وقوع حادث سير آخر على طريق تحويلة حمص – طرطوس، اليوم، جرّاء انقلاب سيّارة “صهريج” على سيّارة تكسي يقودها المدعو “محمد إسماعيل” المنحدر من مدينة طرطوس حيث استطاع السائق الخروج من السيّارة وكان برفقته اثنين آخرين، وتم نقلهم إلى المشفى وهم حاليًا بصحّة جيّدة. بحسب الصفحة.
01 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى