اخبار سوريا

قصف مزدوج يستهدف قرى ريفي إدلب وحماة، والمعارضة ترد

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة الشمالي “علي أبو الفاروق” إنَّ قوّات النظام وميليشياتها المتمركزة في حاجزي “المصاصنة، شيلوط” قامت صباح اليوم الأحد الموافق لـ السادس عشر من سبتمبر / أيلول الجاري، باستهداف مدينة “اللطامنة” وقرية “الزكاة” الواقعتان بريف حماة، بعدد من قذائف الهاون، دون ورود معلومات عن وقوع قتلى أو جرحى بين صفوف المدنيين.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ قوّات المعارضة ردّت على القصف باستهداف تجمعات قوّات النظام والميليشيات المساندة لها في معسكر “جورين” الواقع في ريف حماة الغربي، بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة.

فيما تمكّنت سرية الهندسة التابعة لـ “الجبهة الوطنية للتحرير”، أمس السبت، من تفجير لغم أرضي زرعه مجهولون على الطريق الواصل بين (الكركات _ قلعة المضيق) في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

ومن جهته أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة إدلب “مصطفى الحاج علي” أنَّ قوّات النظام المتواجدة في مغارة “ميرزا” استهدفت بالمدفعية الثقيلة والهاون بلدة “طويل الحليب” الواقعة في الريف الشرقي لـ محافظة إدلب.

كما قامت قوّات النظام المتمركزة في قرية “تل مرق” باستهداف بلدة “التمانعة” بريف إدلب الجنوبي، بعدد من القذائف المدفعية، دون وقوع إصابات بشرية.

 

209918

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى