اخبار سوريا

هجوم مسلّح على مقر لتحرير الشام شمال حلب وقصف للنظام يطال المنطقة

هاجم مسلّحون مجهولون، اليوم الاثنين، إحدى مقرّات “هيئة تحرير الشام” في منطقة “الكاستيلو” في ريف حلب الشمالي، وأدى الهجوم المسلّح إلى مقتل أربعة عناصر من الهيئة، ثم لاذ المهاجمون بالفرار.

وقال “زين علي” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب: إنَّ أصابع الاتهام تُشير إلى عملية تسلّل نفذّتها خليّة من خلايا تنظيم الدولة “داعش”، صباح اليوم، استهدفت أحد مقرّات عمليات هيئة تحرير الشام في منطقة “الكاستيلو” حيث استطاعت الخليّة قتل أربعة عناصر عبر إطلاق نار عليهم بشكل مُباشر، وهم (أبو اليمان الحلبي – أبو العباس حريتان – أبو عبد الله الشامي وشخص مُهاجر)، فيما لم يُصدر إعلام الهيئة أيّة معلومات عن عملية الاغتيال بعد.

في حين، عثر الأهالي اليوم على جثة شاب مقتول طعنًا بالسكاكين على يد مجهولين غربي قرية “احتيملات” في ريف حلب الشمالي، وتبيّن أنَّ عدد الطعنات التي تعرّض لها “18” طعنة دون معرفة ملابسات الجريمة.

وفي سياق آخر، استهدفت قوّات النظام المتمركزة في قرية “حندرات” عصر اليوم، مدينة “حريتان” شمال حلب بقذائف المدفعية، مما تسبب بإصابة اثنين من المدنيين بجروح متفاوتة، فيما استهدفت قوّات النظام المتمركزة في جمعية الزهراء، ليلة أمس الاثنين، بقذائف المدفعية بلدة “الليرمون” ومنطقة “الكارفور”، بالتزامن مع استهداف القوّات المتمركزة في مدينة “تل رفعت” بلدة “جبرين” شمال حلب.

191258

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى