منوع

الهند تبلغ عن رصد أجسام غامضة قرب موقع بنته روسيا

ذكر تقرير لموقع DT Next الهندي أن ضابط شرطة رصد مرارًا وجود أجسام غامضة بالقرب من محطة كودانكولام النووية، التي أقامتها روسيا في ولاية تاميل نادو جنوب الهند.

 

أجسام غامضة بالهند

 

وفقًا للموقع، أفاد سيد عبد القادر لصحفي DT Next بأنه شاهد أجسامًا طائرة غير معروفة في المنطقة منذ عام 2020.

 

وأكد الشاهد أن هذه الأجسام تمتلك قدرات تتجاوز أي تكنولوجيا معروفة للبشرية، وقد قام عبد القادر بتوثيق حادثتين بالفيديو. وتُظهر إحدى الصور التي نشرها الموقع وهجًا مشعًا في الليل.

 

من جانبه، صرح بات رايدر، السكرتير الصحفي للبنتاغون، بأن الوزارة لا تمتلك أدلة تثبت وجود أجسام فضائية غير معروفة أو تقنيات تتعدى المعروفة لدى البشر.

 

وأشار إلى أن الجيش الأمريكي اكتشف أن العديد من هذه الأجسام المرصودة هي في الحقيقة ظواهر طبيعية أو أشياء عادية تم تفسيرها خطأً على أنها كائنات فضائية.

 

وتقوم روسيا حاليًا بتوسيع محطة كودانكولام النووية بإضافة مفاعلات VVER-1000 في ولاية تاميل نادو. وبدأت الوحدة الأولى بالمحطة في توليد الكهرباء في عام 2013، وتم تسليمها رسميًا للهند في صيف 2016.

 

وتم توصيل الوحدة الثانية بالشبكة الكهربائية الوطنية الهندية لأول مرة في أغسطس 2016، وبحلول نهاية مارس 2017، دخلت مرحلة التشغيل الضماني. وتجري حاليًا أعمال البناء للوحدات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة بالمحطة.

 

الهند تبلغ عن رصد أجسام غامضة قرب موقع بنته روسيا
الهند تبلغ عن رصد أجسام غامضة قرب موقع بنته روسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى