اخبار سوريا

ملخص درعا اليومي 1-11-2014

قصف مدفعي وجوي :

قامت قوات النظام اليوم باستهداف كل من (ابطع والشيخ مسكين) من كتيبة المدفعية الواقعة غربي مدينة الشيخ مسكين في محاولة لتغطية اقتحامها للمدينة دون انباء عن اصابات.

كما استمرت كتيبة المدفعية 285 بدرعا بمسلسل القصف اليومي لمدينة عتمان حيث استهدفت المدينة بوابل من القذائف ادت احداها لتدمير مزرعة واشتعال النيران فيها في الجهة الغربية من المدينة دون اصابات بشرية.

من جهة اخرى مازالت الاحوال الجوية السائدة في حوران تعيق حركة الطيران حيث لم تشهد درعا وريفها تحليقاً للطيران منذ يوم امس.

اطلاق نار واشتباكات:

جرت صبيحة هذا اليوم اشتباكات عنيفة على خط الجبهة الغربي لمدينة الشيخ مسكين بين قوات النظام وعناصر لواء خالد ابن الوليد ولواء احرار الشيخ مسكين, ويذكر ان النظام يستقدم تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من دمشق وازرع وتل الحمد ويحشدها على مشارف الشيخ مسكين كما قامت قوات النظام بالتقدم باتجاه الحي الشرقي من المدينة والخالي من عناصر الثوار ونشرت القناصة على اسطح المباني لتفرض حظر تجوال في المدينة ,وفي خطوة استفزازية قامت قوات النظام بالنداء عبر مكبرات الصوت في المساجد عن نيتها اقتحام المدينة ودعت المسلحين على حد تعبيرهم لتسليم انفسهم ,كما وردت انباء عن اعدامات ميدانية بحق شخصين من ابناء البلدة في الحي الشرقي  وشهيد آخر بطلق قناص اثناء محاولته الخروج من المدينة.

درعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى