اخبار سوريا

محاولات تسلل لميليشيا حزب العمال الكردستاني على ريف حلب وفصائل المعارضة تتصدى

شهدت منطقة ريف حلب الشمالي والشرقي اليوم الثلاثاء مناوشات واشتباكات بين فصائل المعارضة السورية وميليشيا حزب العمال الكردستاني.

 

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب “زين علي” أنَّ اشتباكات عنيفة دارت بين فصائل المعارضة المدعومة تركياً “الفيلق الثالث وجيش الإسلام” وميليشيا حزب العمال الكردستاني على أطراف قرية دير مشمش في ريف حلب الشمالي، أثناء تصدي فصائل المعارضة لمحاولة تسلل قام بها حزب العمال بعد عصر اليوم. 

 

كما درات اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين فصيل “الفيلق الثاني” التابع للمعارضة السورية وميليشيا حزب العمال الكردستاني في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، دون ورود أنباء عن وقوع قتلى أو جرحى.

 

وأضاف “زين” أن مدينة الباب في شمالي حلب كانت قد شهدت سقوط قذيفة مجهولة المصدر، قرب الطريق الواصل بين مدينتي الباب والراعي، دون وقوع إصابات.

 

يذكر أن ريف حلب الشرقي شهد اليوم تمهيدا مدفعيا من قبل فصائل المعارضة والجيش التركي على مناطق ميليشيات “قسد” في مدينة منبج، ما بدى أنّه انطلاق معركة شرق الفرات المنتظرة، ولكن قيادة الجيش الوطني المعارض وبعد الاتصال مع الجانب التركي، قررت التهدئة والتريّث في تحريك قواتها في المنطقة.

SYRIA25122018

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى