اخبار سوريا

سنة جديدة خالية من “الإرهاب” بمناطق الأسد، وعشرات القتلى والجرحى بالرصاص الطائش

وثّق مراسلو وكالة “ستيب الإخبارية” إصابات احتفالية عيد رأس السنة في أنحاء سوريا، حيث أصيب نحو 10 أشخاص في العاصمة دمشق جرّاء طلق ناري كثيف احتفالاً ببدء العام الجديد، وبلغ عدد الإصابات الإجمالي نحو 13 إصابة في عموم سوريا، بالإضافة إلى 4 قتلى بينهم سيدة وطفلين.

كما أصيب 3 أشخاص داخل مدينة حلب، وشخصين في مدينة حمص، وسُجّلت 4 حالات وفاة في في الساحل السوري حيث أصيب 8 أشخاص في مدينة جبلة بريف اللاذقية، و3 أشخاص في مدينة مصياف،

ووقع شجار داخل أحد مطاعم مدينة حلب أثناء إحياء إحدى الحفلات الغنائية، تسبب بمقتل المدعو “جعفر ديوب” برصاصة في الرقبة، وإصابة اثنين آخرين.

وأوضح “حمزة العنزي” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” أنَّ السيد “مجيدى ابراهيم” توفيت في بلدة الشيخ بدر بسبب طلق ناري عشوائي، كما أصيبت ابنة “علي خضور” مصوّر لدى الفضائية السورية لذات الأسباب، وتوفي طفل بعمر 10 سنوات، وطفلة أخرى بعمر 9 سنوات في حي الأوقاف وشاب بعمر 30 بعموم محافظة طرطوس.

وفي وقت سابق، دعت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد إلى تجنّب إطلاق العيارات النارية والمفرقعات، أثناء الاحتفال برأس السنة، مؤكدًة أنَّ دوريات الشرطة ستكون في حالة “جهوزية تامة” للتعامل مع هذه الحالات.

 

31 12 18 6392868225

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى