اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 28-8-2014

القصف:

تلبيسة : استهدفت قوات النظام اليوم المتمركزة في حاجز ملوك وقرية جبورين الموالية للنظام المزينة بقائف الهاون ونيران الرشاشات الثقيلة.

الحولة : تستمر الحملة الشرسة خلال هذا الاسبوع التي قامت بها قوات النظام على المدينة وقام شبيحة النظام على حاجز مؤسسة المياه باستهداف المدينة بنيران الرشاشات. بينما سقط البارحة خمسة شهداء نتيجة القاء طيران النظام للبراميل المتفجرة على المدينة

الوعر : استهدفت دبابات النظام المتواجدة في الجزيرة التاسعة وعلى تحويلة مصياف الحي وخصوصا الجزيرة الثامنة المطلة عليها بعدد من القذائف مساء اليوم بينما كان الهدوء صباحا مستمر تخلله اطلاق بضع رشقات من مشفى حمص الكبير.

دير فول : قام طيران لنظام باستهداف بساتين القرية اليوم ببرميل متفجر وقع على الاراضي الزراعية واحدث دمار كبير فيها.

الاشتباكات :

تل السناسل : اشتباكات ليلية عنيفة دارت بين قوات النظام وكتائب الثوار حيث استخدم النظام نيران رشاشاته الثقيلة وقذائف المدفعية الثقيلة على التل وقام الثوار باستهداف مراكز تجمع النظام واوقعوا عدد من الجرحى في صفوفهم.

القريتين : قامت كتائب الثوار باستهداف حاجز القريتين الرئيسي في هجوم مباغت عليه الليلة السابقة وتمكن الثوار من تكبيد النظام خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

جبل الشاعر : استهدفت عناصر تنظيم الدولة حاجز لقوات النظام على محيط جبل الشاعر في الريف الشرقي لمدينة حمص بعد حصول عناصر التنظيم على مدد بالعدد والعتاد بعد اتجاه عناصر تنظيم الدولة من الريف الشمالي لحمص الى الريف الشرقي.

حمص تلبيسة المآذن المدمرة نتيجة القصف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى