الشأن السوري

اعتقال أكثر من 20 امرأة من نساء داعش بمخيم الهول على خلفية التحرّش بإحداهن!!

اعتقلت ميليشيا قسد 20 نازحة من مخيم الهول بريف الحسكة، ظهر اليوم السبت، واقتادتهم إلى سجن بلدة الهول، إثر مشاجرة بين عناصر تابعين لـ قسد ومجموعة من النساء.

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في الرقة، ياسر الحمود، إنَّ الحادثة بدأت أمس البارحة حيث وقعت مشاجرة بين عناصر من قوّات الأسايش ونساء من تنظيم الدولة “داعش”، إثر محاولة تحرّش بهم من قبل ثلاث عناصر من قوّات الأسايش داخل المخيم.

وعلى إثر ذلك، استقدمت قوّات الأسايش دورية إلى المخيم وقامت بإطلاق النار بشكل عشوائي بتجاه الخيم مما أدى إلى مقتل سيدة، وإصابة اثنتين أخريات بجروح بليغة داخل إحدى الخيم,

وقامت إدارة المخيم بنقل النساء المصابات إلى النقطة الطبية في المخيم، لتلقي العلاج، وسط استنفار أمني كبير لقوّات قسد في محيط المخيم وفي بلدة الهول.

بدوره ذكر مراسل الوكالة ، حمزة العنزي، أنَّ ميليشيا قسد شنّت حملة اعتقالات بحق نساء عوائل تنظيم داعش، واعتقلت نحو 20 امرأة منهن، للتحقيق في الحادثة من قبل جهاز الأمن العام في قوّات الأسايش.

الجدير بالذكر أنَّ قوّات قسد تقوم منذ عدة أيام بحفر خنادق في محيط مخيم الهول بريف الحسكة، بهدف الحد من عمليات الهروب من داخل المخيم إلى مدينة الحسكة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق