سلايد رئيسي

ممثلة إباحية تُعبّر عن إعجابها بـ”بشار الأسد”، فماذا قالت!!

أعربت نجمة الأفلام الإباحية السابقة “ديفيني راي”، عن حبها لـ رأس النظام السوري (بشار الأسد)، في تصريحات أثارت الشارع السوري.

وقالت “راي”، أنها تتابع الأسد وتشاهد خطاباته مترجمة، وتراه من أكثر السياسيين “اعتدالًا” في العالم.

وأضافت، “أحب بعض الشخصيات العربية وأتابع السياسة جدًا وأحلل، لا أصدق دائمًا ما يقوله الرؤساء في أميركا، هناك حقًا بعض النبلاء الذين يحاولون تشويه سمعتهم عبر إعلامنا”.

وتابعت حديثها، “مثلًا هناك بشار الأسد، قرأت عنه كثيرًا، كانوا يقولون إنه مجرم وقاتل، الحقيقة عكس هذا، هو شاب مثقف ويريد أن يحكم بلاده بعدلٍ ويطورها ويحارب أحزاب متطرفة تسعى لإبادة الآخر وبعض من ساستنا دعموها للأسف”.

وأكملت، “تعلمت ألا أحكم من وراء الصورة النمطية التي يعطينا إياها الإعلام الأميركي، كما يعتقد العربان إننا داعرات في الحياة من خلف ما صورته المواقع الإباحية، بشار الأسد شخصية محترمة تعجبني وأشاهد خطاباته مترجمة، وأراه أكثر اعتدالًا مما يقولون واستطاع أن يجنب بلده كارثةً كبرى”.

وأشارت في تصريحاتها، “لدي جمهور كبير في الشرق العربي، عكس ما يعتقد البعض، هذه المجتمعات التي تصفونها بالمتشددة تتابعني وتشجعني وبعض أفرادها يطالبونني بالعودة إلى العمل الذي تركته باقتناعٍ”.

وأثارت “راي” جدلاً واسعًا خلال شهر أغسطس الماضي، بعد حديثها عن تفاصيل قصة لإحدى زميلاتها وعلاقتها مه الرئيس السابق “صدام حسين” الذي تسبب باعتزالها.

وقالت: “كانت زميلتي بآواخر التسعينيات تعشق رجلًا عراقيًا يقيم في أوروبا، اشترط عليها أن تترك عملها كممثلة اباحية ويتزوجها ويسافران إلى العراق”.

وأضاف، “كان يخبرها أنَّ صدام لا يسمح لعاهرة أن تسير على تراب بلاده، ويقمع الحريات الجنسية، وما بين الرجل والعمل الإباحي اختارت زميلتي حبها، وسافرت معه”.

المصدر : صحيفة الجرس

ممثلة إباحية تُعبّر عن إعجابها بـ"بشار الأسد"، فماذا قالت!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى