سلايد رئيسيميداني

قتلى وجرحى باشتباكات بين مقاتلي آل بري والعساسنة في حلب.. والتفاصيل

اندلعت اشتباكات عنيفة، منذ صباح اليوم الجمعة، بين مقاتلي عشيرة آل بري ومقاتلي آل العساسنة الموالين للنظام السوري في مدينة حلب، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إن الاشتباكات بين مقاتلي الطرفين بدأت في حيي باب النيرب والمرجة، وامتدت لتصل إلى دوار “الحاووظ”، ونتج عنها مقتل عنصرين وإصابة آخرين بجروح بينها حالات حرجة.

وأضافت مراسلتنا أنَّ الطرفين نقلوا جرحاهم إلى مستشفيات المدينة، الجامعة والرازي، لتهدأ الاشتباكات بعد عدة ساعات، وتستمر حالات الاحتقان في المنطقة وسط تجمع عشرات الشبان من أبناء العشيرتين في مناطقهم تحسبًا لتجدد الاشتباكات.

وعن سبب الاشتباكات، أفادت مراسلتنا بأنَّ السبب بقي غير واضح للغاية، خاصة وأنَّ الطرفين بينهما خلافات وثأر يتجدد كل فترة، فيما تواردت أنباء حول علاقة زيارة شبان من أبناء العساسنة لسفاح “المزنرة”، المتهم باغتصاب عشرات الأطفال في حلب بينهم أطفال من آل بري.

كما لفتت مراسلتنا إلى أنَّ الاشتباكات التي اندلعت في المدينة رافقها غياب تام لقوات النظام السوري أو عناصره الأمنية.

والجدير بالذكر أنَّ مدينة حلب تعاني خلال السنوات الأخيرة من سطوة عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” الرديفة لقوات النظام، والميليشيات الإيرانية والشيعية، وما يرافق هذه السطوة من انتشار للجرائم والفوضى الأمنية.

بسبب “الشبيحة” أزمة الغاز مجدداً تطرق أبواب مدينة حلب


أحد عناصر الميليشيات الرديفة يعتدي جنسيًا على طفلة وسط مدينة حلب!!

خاص: تحرشٌ بفتاة أدى إلى اقتتال دامٍ بين مجموعات “شبيحة” في مدينة حلب

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق