شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو|| أسباب غريبة تدفع فنان سوري للبكاء على الهواء مناشداً بشار الأسد

ممثل سوري يبكي على الهواء ويناشد الأسد..ستنصدم من السبب

ظهر مقطع مصور، اليوم الخميس، للممثل السوري، الموالي لبشار الأسد، بسام دكاك، وهو يبكي، شاكياً سوء حاله المعيشي، بعد إبعاده عن التمثيل من قبل مسؤولي نقابة الفنانين.

حيث قام دكاك عبر مقابلة على الهواء مباشرة عبر إذاعة فرح إف إم “الموالية للنظام السوري” بمناشدة رأس النظام السوري بإنصافه وأخذ حقه ممن ظلمه وأبعده عن العمل الدرامي بسورية، حسب وصفه.

وقال دكاك: “تخرجت من مدرسة الأسد، ومابيقدر حدا يشكك بوطنيتي، أنا بمشي الحيط للحيط وبقول يا ربي السترة، والآن مافي بجيبي 10 ليرات من 4 شهور” موضحاً أنه بقرار من “المفسدين” تم منعه من العمل بالمسارح والدراما وحتى الحصول على عقود مع الهيئة الوطنية للإعلام السورية.

وأكّد دكاك وجود الكثير من الواسطات والمحسوبيات في نقابة الفنانين السورية، إذ تمت محاربته وطرده من النقابة لأنه كرم في العراق، مبيناً أن التكريم يجب أن يكون محصوراً بأشخاص معينين.

والجدير ذكره أنّ الممثل، بسام دكاك،سوري، من أصل فلسطيني، وهو ابن أخ الفنان الراحل حسن دكاك، وشارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية مثل ليس سراباً، مرايا، أسعد الوراق، مرزوق على جميع الجبهات،الدبور، باب الحارة، زمن العار، وغيرها

نقابة الفنانين السورية ومفهوم التكريم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى