سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| حاولت احتضانه… داعية مسلم يلقن امرأة أوروبية الشهادتين وعند الانتهاء حدثت المفاجأة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يظهر تلقين داعية مسلم لامرأة أوروبية الشهادتين باللغتين العربية والإنكليزية.

– داعية مسلم يلقن امرأة أوروبية الشهادتين

أظهر المقطع المتداول تلقين الداعية المرأة الشهادتين باللغتين العربية والإنجليزية، وعقب الانتهاء من تلقينها تفاجأ بمحاولتها احتضانه، لكنه ابتعد إلى الخلف عنها وهو يضحك.

ويظهر المقطع أنه عقب ذلك الموقف قدم الداعية صديقتها أو زوجها لاحتضانها تعبيراً عن فرحتها بدخول الإسلام.

وحظي المقطع المتداول بتفاعل بين المغردين الذين تناولوا الموقف بنوع من الطرافة، حيث علق أحد المغردين عليه بالقول: “بتخرب إسلامها يا أبو محمد”.

والجدير ذكره أنه تزايدة في الآونة الأخيرة ظاهرة دخول الشباب الأوروبي بالإسلام، خاصةً الفتيات، حيث كشفت صحيفة “لوموند” الفرنسية، بتقريرٍ نشرته مؤخراً عن تنامي اعتناق الشباب الأوروبي للإسلام، الأمر الذي أصبح ظاهرة محل قلق لدى الحكومات الأوروبية، والتي أعلنت ذلك صراحة في أكثر من مناسبة، حتى ذهب تصريح أحد المسؤولين الألمان إلى الإشارة بأن الإسلام قد يكون دين الأغلبية في أوروبا إذا استمر في الانتشار.

ويبلغ حالياً عدد المسلمين في أوروبا حوالي 70 مليون نسمة، يتعايشون كجزء من النسيج الاجتماعي لدولهم، على الرغم من التضييق والمشاكل التي يواجهونها بسبب معتقداتهم.

مواضيع ذات صِلة : القس زكريا بطرس يسيء للنبي محمد.. الكنيسة تصدر بياناً ودار الإفتاء توضح 5 تعليمات

هذا وتشير الإحصائيات التي أجراها معهد “بيو” حول المسلمين، إلى أنه من المتوقّع أن تصل نسبة المسلمين في أوروبا إلى حوالي 10 % من السكان بحلول عام 2030، وذلك بسبب زيادة نسبة المسلمين في أوروبا حالياً والمتوقّعة مستقبلاً.

شاهد أيضاً : خطر حقيقي يهدد الأرض .. والسلطات المصرية تعلن استعدادها لأخطار مدمرة قد تصيب محافظاتها

بالفيديو|| حاولت احتضانه... داعية مسلم يلقن امرأة أوروبية الشهادتين وعند الانتهاء حدثت المفاجأة
بالفيديو|| حاولت احتضانه… داعية مسلم يلقن امرأة أوروبية الشهادتين وعند الانتهاء حدثت المفاجأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى