شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| عناصر من فصائل المعارضة السورية الموالية لتركيا داخل الأراضي الليبية!


حصلت وكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم السبت، على مقطع مصور لعدد من مقاتلي ما يعرف باسم “الجيش الوطني السوري” أو فصائل “درع الفرات” الموالية لتركيا، أثناء انتشارهم داخل الأراضي الليبية.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري مطلع قوله إنَّ العناصر الذين يظهرون في المقطع المصور، هم من أبناء مدينة مارع بريف حلب الشرقي، ويتبعون لفصيل لواء المعتصم العامل ضمن الفيلق الثاني “أحد الفيالق الأربعة بالجيش الوطني”.

ويظهر في المقطع المصور نحو خمس عناصر من المعتصم، يقول أحدهم أنهم تمكنوا من “تحرير” أحد المعسكرات من قبضة مقاتلي الجيش الوطني الليبي التابع للواء خليفة حفتر، دون تحديد مكان المعسكر.

اقرا أيضاً:بعد إرسالها مقاتلين سوريين إليها.. تركيا تتهم جهات بتحويل ليبيا إلى سوريا أخرى

وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” كشفت ووثقت يومي الـ23 والـ 25 من الشهر الحالي اجتماعات بين ضباط رفيعي المستوى بالاستخبارات التركية، وقادة الفيالق الأربعة بـ”الجيش الوطني”، تمت داخل الأراضي التركية، لتستلم بعدها فصائل الجيش الوطني أوامر تركية بتسجيل أسماء المقاتلين الراغبين بالتوجه إلى ليبيا للقتال بجانب قوات حكومة الوفاق الوطني المدعومة تركيًا ضد قوات الجيش الوطني الليبي المدعومة من قبل عدة أطراف دولية، ويتم على أثر الأوامر التركية إرسال 300 مقاتل من مقاتلي فصائل الفيلق الثاني، على رأسهم قائد لواء السلطان مراد، فهيم عيسى.

اقرأ أيضاً:مقاتلي المعارضة السورية إلى ليبيا بفرمان تركي ولصالح الأتراك .. هذا ما تنبّأ به القذافي قبل موته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق