الشأن السوريسلايد رئيسي

شبح “داعش” لايغادر بادية “الميادين” بدير الزور موقعاً المزيد من القتلى بقوات النظام السوري

قُتل ما لا يقل عن 7 من قوات النظام السوري، فجر اليوم الأحد، بعد هجوم من خلايا تنظيم الدولة “داعش”، استهدف نقاطهم في بادية دير الزور.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عبد الرحمن الأحمد، أنّ خلايا تنظيم الدولة “داعش” باتت تنشط بشكل لافت مؤخراً في بادية دير الزور، وتحديداً بالقرب من ريف مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وتحدث مراسلنا عن هجوم فجر اليوم، على نقاط قوات النظام السوري مابين بادية مدينة الميادين وقرية “بقرص” بريف دير الزور الشرقي، حيث بدأ الهجوم بإطلاق عدة قذائف هاون باتجاه نقاط النظام تلاه تبادل اطلاق قذائف (آر بي جي) واشتباكات بالأسلحة الرشاشة.

اقرأ أيضاً : الطيران المجهول و”داعش” يواصلان ضرب ميليشيات إيران والنظام السوري بالبوكمال

وبيّن أنّ قوات النظام السوري المتواجدة بمستودعات الكهرباء بأطراف مدينة الميادين، قامت بإطلاق قنابل مضيئة وقذائف مدفعية باتجاه مصادر إطلاق النار.

وأكد أنّ الهجوم أسفر عن سقوط 7 قتلى من قوات النظام السوري، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، تم اسعافهم إلى مشافي مدينة الميادين وآخرين بحالات حرجة تم اسعافهم إلى مدينة ديرالزور.

يشار إلى أنّ تنظيم الدولة “داعش” باتت يستهدف بشكل يومي مواقع قوات النظام السوري في بادية دير الزور، موقعاً العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، الأمر الذي يتسبب بحالة من التخبّط لجى قوات النظام السوري هناك.

اقرأ أيضاً : “داعش” يستعيد قوّته ويهاجم النظام السوري ببادية ديرالزور.. وهذه الحصيلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق