اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 5-10-2014

الوضع العام :

تلبيسة وريفها : حلق الطيران المروحي في سماء المدينة ترافق ذلك مع قصف مدفعي على اطراف المدينة كما قصفت طائرات النظام قرية ام شرشوح بالبراميل المتفجرة

الرستن وريفها :استهدف الطيران المروحي مدينة الرستن اليوم بالبراميل المتفجرة كما القى براميل على المزارع الشرقية للمدينة حصيلة براميل اليوم على كامل الريف الشمالي ثمانية

الوعر : قذائف هاون استهدفت بها قوات النظام الحي اليوم ظهرا تلاها تمشيط بعربات الشيلكا بين الحين والاخر وكالعادة استهدف قناصي لنظام المدنيين من جهة البساتين.

جب الجراح : قامت شبيحة النظام المتواجدة في قزية المخرم باستهداف القرية بالمدفعية الثقيلة و الدبابات مستهدفا المنازل والاراضي.

الاشتباكات :

اشتباكات متقطعة على الجبهة الغربية بين فصائل الجيش الحر وقوات النظام المتمركزة في قرية جبورين الموالية استخدم خلالها النظام المدفعية الثقيلة ودبابات متواجدة في قرية جبورين وتسنين والقرى الموالية إضافة الى الرشاشات الثقيلة والخفيفة.

كما دارت اشتباكات عنيفة على الجبهة الشرقية جبهة حوش حجوا بين الكتائب المرابطة على الجبهة وقوات النظام

جب الجراح : قامت كتائب الثوار بمحاولة للتقدم على جبهة جب الجراح باتجاه ضيع المخرم الموالية للنظام ودارت عدة اشتباكات بينها وبين قوات الشبيحة ووقع ضحايا بين الطرفين.

جبل شاعر : اشتباكات عنيفة دارت بين قولت النظام وعناصر تنظيم الدولة في محيط جبل الشاعر واستطاعت عناصر التنظيم ايقاع عدة اصابات في صفوف النظام .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى