الشأن السوريخرائط سوريا

شاهد بالخريطة|| هذه المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في دمشق ودرعا

شنَّ سلاح الجو الإسرائيلي، بعد منتصف ليلة أمس، غارات جويّة استهدفت عدة مواقع ونقاط عسكرية في العاصمة دمشق ومحافظة درعا جنوب البلاد، تابعة للنظام السوري والميليشيات الإيرانية الموالية له.

وأفاد مراسل وكالة ستيب الإخبارية في دمشق، قيس حمزة، أنَّ الغارات الإسرائيلية استهدفت مواقعًا للميليشيات الإيرانية في منطقة جسر بغداد بالقرب من مدينة التل بريف دمشق الشمالي.

بالإضافة إلى منطقة الكسوة ضمن جبالها ومحيطها، ومحيط مدينة صحنايا والبحوث العلمية في جمرايا بريف دمشق الغربي، ومنطقة مرج السلطان في الغوطة الشرقية.

وأوضح مراسلنا أنَّ مضادات النظام السوري استطاعت التصدّي لصاروخين، فيما وصلت صواريخ أخرى لأهدافها، حيث شوهدات ألسنة اللهب والدخان تتصاعد في السماء بعدة مناطق، عقب الانفجارات التي سببّتها الغارات.

وفي درعا، قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، محمد الحوراني، أنَّ قصفًا مماثلاً استهدف مطار إزرع الزراعي في درعا، ما تسبب بإشتعال الحرائق في المطار.

وأضاف أنه تمَّ استهداف اللواء 52 القريب من مدينة الحراك شرق ⁧درعا، والذي يضم مستودعات أسلحة للميليشيات الإيرانية، بالإضافة إلى استهداف مقرات إيرانية في اللجاة⁩.

25لمشاهدة الخريطة بدقة عالية 

اقرأ أيضًا: لليوم الثالث على التوالي، قصف إسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية بالقنيطرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق