الشأن السوري

تفاصيل مقتل شاب سوري على يد زبائنه وسط إسطنبول

فارق شاب سوري الحياة، بعد لحظات من تعرضه للضرب والسرقة، على يد ثلاثة سوريين في مدينة اسطنبول.

وذكرت صحيفة “ملييت” تفاصيل الحادثة، مفيدة بأنَّ الحادثة وقعت في قضاء “بهشلي إيفلر”، حيث اتفق السوري عمر العارف (31 عامًا)، الذي يدير ورشة لصناعة الألبسة الجاهزة، مع زبون سوري على حياكة عدد من المعاطف لقاء مبلغ مالي حدداه سلفًا.

ووفقاً للاتفاق عاد الزبون، يوم الجمعة، برفقة سوريين اثنين إلى الورشة، ونقض مع عمر اتفاقهما المتعلق بثمن المعاطف، وحدد مبلغًا آخرًا يقلّ بكثير عن الذي اتفقا عليه سابقًا.

ونشبت مشادة كلامية، تحولت خلال وقت قصير إلى شجار، أقدم خلاله الزبون والآخرَين على ضرب عمر، وسرقوا مبلغ 20 ألف ليرة تركية من جيبه.

اقرأ أيضاً : طيار سوري منشق يلاقي مصرعه بتركيا.. والقاتل ابن أخيه!

كما احتجز أحد المعتدين عمر داخل ورشته، فيما قام الآخران بنقل المعاطف الجاهزة، وتحميلها إلى سياراتهم, لينجح في تلك الأثناء بالهروب من داخل الورشة، ولحق به السوريون الثلاثة، حيث قاموا بضربه مجددًا وسط الشارع، من ثم لاذوا بالفرار.

وأوضحت الصحيفة، أنّه تم نقل عمر العارف إلى مستشفى باهشلي ايفلر الحكومي بسيارة إسعاف، وحاول الأطباء التدخل من أجل إنقاذه لكنه فارق الحياة.

ونُقل جثمان الشاب إلى مركز الطب الشرعي لإخضاعه للفحص بهدف الكشف عن سبب الوفاة الرئيسي، من ثم دُفن في إسطنبول بعد أن فشلت عائلته في استخراج التصاريح اللازمة لدفنه في سوريا، وتمكنت الشرطة من اعتقال اللصوص الثلاثة بعد وقت قصير من فرارهم، وأحالتهم إلى مديرية الأمن.

اقرأ أيضاً : إصابات بهجوم مسلح على مقهى انترنت وسط إسطنبول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى