الشأن السوريسلايد رئيسي

قوات النظام السوري تزيل آخر حواجزها الأمنية من حلب.. وتلجأ لهذا البديل

بدأت قوات النظام السوري، في اليومين الفائتين، بالعمل على إزالة جميع حواجزها الأمنية المنتشرة في كافة أرجاء مدينة حلب، وذلك بعد إحكام السيطرة عليها بشكل كامل.

وقالت مراسلة وكالة”ستيب الإخبارية” في المنطقة، هديل محمد، إنَّ قوات النظام السوري أزالت كامل حواجزها الأمنية من مدينة حلب، والتي كان آخرها حاجز الملعب المتواجد بحي صلاح الدين، بعد أن أحكمت قبضتها على كامل المدينة إثر سيطرتها على حي جمعية الزهراء.

وأشارت مراسلتنا إلى أنَّ هذا الإجراء لايعني أبدًا انتهاء معاناة قاطني المدينة وخاصة الشباب منهم، فقد لجأت قوات النظام إلى نصب الحواجز الأمنية المؤقتة أو ما يعرف بـ “الطيّارة”، في محاولة منهم لإلقاء القبض على الشباب المتخلفين عن الالتحاق بصفوف قوات النظام السوري.

اقرأ أيضاً : خاص|| “زغاريد النصر” تتسبب برمي رجل لزوجته من نافذة منزلهما بحلب.. والتفاصيل

وأضافت مراسلتنا بأن قوات النظام السوري نصبت أولى حواجزها المؤقتة، في ساعات الصباح الباكر من اليوم، عند مدخل حيي الأكرمية والفرقان، حيث توقفت بشكل مفاجئ عدة سيارات تابعة لفرع الأمن العسكري بالنظام السوري عند المنطقة المذكورة، وبدأت بالتدقيق على هويات المارة، كما تم تسجيل عدة حالات اعتقال بين الشبان قبل مغادرتهم المنطقة.

والجدير بالذكر أنّ قوات النظام السوري بمساندة الميليشيات الموالية لها، أعلنت قبل أيام، إحكام سيطرتها على كامل مدينة حلب، بعد قضم مناطق واسعة من الريف الجنوبي والغربي وللمدينة، وهو ما أعقبه احتفالات لموالي النظام السوري بالمدينة.

اقرأ أيضاً : أثاث منزلك في الشارع ولا تستطيع السؤال عنه.. ميليشيات النظام السوري بدأت بـ”تعفيش” حلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق