أخبار العالم

أعضاء بـ”البنتاغون” ونائب الرئيس الأمريكي و”نتنياهو” مهددين بالإصابة بـ”كورونا”

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أمس الثلاثاء، عن مخاوف انتقال فيروس كورونا إلى “مايك بنس”، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعضاء من وزارة الدفاع “االبنتاغون”، بعد زيارتهم أكاديمية عسكرية في ولاية فلوريدا، كان من بين طلابها مصاب بالفيروس.

ونقلت مجلة “نيوزويك” الأمريكية الأسبوعية خبراً عن وضع احد طلاب أكاديمية “ساراسوتا” العسكرية في فلوريدا بالحجر الصحي على خلفية إصابته بكورونا.

وجاء ذلك بحسب المجلة الأمريكية بعد أيام من مخالطته أعضاء من البنتاغون كانوا برفقة نائب الرئيس الأمريكي، في زيارة أجراها إلى المدرسة.

ومن جهة ثانية تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية صلاحيته “بنيامين نتنياهو” بأنه اجتمع مع قائد عسكري كان يخضع للحجر الصحي للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عودته من إيطاليا.

حيث شارك نتنياهو في مشاورات أمنية بحضور قائد شعبة العمليات في الجيش الإسرائيلي، اللواء أهارون حليفا، على الرغم من أنّ تعليمات وزارة الصحة الإسرائيلية تفرض على الأخير حجراً صحياً لمدة 14 يوماً يمنع خلالها من الاتصال المباشر مع البشر.

يشار إلى أنّ فيروس كورونا الجديد انتشر في العالم مطلع العام الجاري انطلاقاً من مدينة ووهان الصينية، ليتسبب بمقتل المئات وإصابة الآلاف بعشرات الدول حول العالم.

اقرأ أيضًا: “ستيب” تكشف المزيد من مصابي كورونا في سوريا.. والنظام السوري “وكأن على رأسه الطير” (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق