منوعسلايد رئيسي

شاهد|| فنانة ومخرجة عربية مشهورة خضعت لعمٍل جراحٍي حوّلها من ذكر إلى أنثى (صورة)

أعلنت الفنانة والمخرجة الكويتية بشاير حسين، في تصريحات صحفية مؤخرًا، على خضوعها لعملية تحول جنسي من ذكر لأنثى، بحسب وسائل الإعلام الكويتية.

حيث كشفت الفنانة في تصريحات صحفية، أنها كانت تحمل صفات ذكورية بجسدها، وبعدالتحاليل والفحوصات الطبية تبين أنّ جسدها يحمل نسبة كبيرة من هرمونات الأنوثة وصلت لـ95% لذا قامت بإجرائها العمل الجراحي بوقت سابق.

وصرّحت مؤخرًا الفنانة،لوسائل الإعلام وأكّدت عدمَ خجلها من هذه التصريحات وإخبار الناس بحقيقتها، وذلك كون القانون، أجاز مثل هذه العمليات والشرع أيّدها في الحالات المثبتة طبيًا، وأضافت: “ما فعلته ليس عيبًا أو مخالفًا للشرع، هذا شيء بداخلي وهذه حقيقتي”.

وقالت الفنانة: “أنا على الطبيعة أنثى وعلى الورق ذكر، كانت النقاط الأمنية بالنسبة لي هاجسًا وخوفًا وأحاول تفاديها دائمًا، لأن رجال الأمن لن يقدروا حالتي، وفعلًا عندما تم توقيفي في أحدى النقاط الأمنية وبعد الإطلاع على أوراقي الثبوتية ومقارنتها مع مظهري الخارجي لم يتفهموا الأمر وألقي القبض علي بتهمة الشذوذ الجنسي ودخلت السجن لمدة شهرين”.

شاهد|| فنانة ومخرجة عربية مشهورة خضعت لعمٍل جراحٍي حوّلها من ذكر إلى أنثى (صورة)

وأكملت: “لقد تصرف معي ضابط الشرطة بعنجهية وظلم، واستغل سلطته لإصدار حكمه علي مع أنه ليس طبيبًا حتى يقول ما إذا كنت ذكرًا أو أنثى، وبعد شهرين من السجن حصلت على حكم براءة هو الأول من نوعه في الكويت في مثل هذه الحال”.

اقرأ أيضاً : فنانة عربية تكشف تعرضها للاغتصاب من قبل والدها وتروي التفاصيل

والجدير ذكره أنّ الفنانة بشاير حسين، فنانة كويتية من مواليد 1989، ومن أوّل الأعمال التي شاركت بها هو مسلسل “بقايا جروح” مع حياة الفهد بدور “نرجس”، إلى جانب أعمال أخرى مثل “درب الوفا”، “بركان ناعم”، “الناس أجناس”، “بسمة منال” والكثير من الأعمال الأخرى.

شاهد أيضاً : فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق