اخبار العالم

كورونا يصيب نائب الرئيس الإيراني وأعضاء في الحكومة.. وهذا ما حلّ بدولٍ عربية

أصيب النائب الأول للرئيس الإيراني، إسحاق جهانغيري، واثنين من أعضاء مجلس الوزراء، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، اليوم الأربعاء، حسب ما أكدت وكالة فارس الإيرانية.

وقالت وكالة “فارس” شبه الرسمية الإيرانية، إنّه إضافة إلى جهانغيري، فقد أصيب وزير الصناعة والتجارة الإيراني، رضا رحماني، ووزير الثقافة والسياحة، علي أصغر مونسان.

وفي هذا الصدد، أعلن المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، رمضان شريف، اليوم الأربعاء، وفاة 5 عناصر من الحرس الثوري الإيراني، بسبب تفشي فيروس “كورونا” في البلاد، لافتًا إلى وجود أكثر من 100 ألف من كوادر الحرس الثوري يعملون في مجال مكافحة الفيروس.

وكانت إيران قد أعلنت، اليوم الأربعاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا الجديد وصل إلى 9 آلاف، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 354.

اقرأ أيضًا: “كورونا” يصل إلى عقر دار ميليشيا حزب الله، ويصيب شخصيات بارزة

وفي قطر، أعلنت السلطات القطرية، الأربعاء، عن تسجيل 238 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، داعية “أفراد المجتمع إلى الإطمئنان، حيث أن الحالات تتمتع بحالة صحية جيدة”.

أما في الكويت، فقد عُلقت الرحلات الجوية، ومنها التجارية، كما تقرر منع التواجد في المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

وقال حساب “كونا” عبر تويتر، إنّه تقرر تعليق “رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي اعتبارًا من يوم الجمعة حتى إشعار آخر، تمّ أيضًا منع التواجد في “المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| مصابي الكورونا يسقطون أمام المشافي بإيران.. والصحة العالمية تدق ناقوس الخطر بسوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى