الشأن السوريسلايد رئيسي

مقتل نازح من معرة النعمان على يد قوات المعارضة المدعومة تركيّاً بعفرين.. والتفاصيل

لقي مدني مصرعه مساء أمس الأربعاء، نتيجة إطلاق النار عليه بشكلٍ مباشر من قبل أحد الحواجز التابعة لقوات المعارضة المدعومة تركيًا بمدينة عفرين شمالِ محافظة حلب.

وبالتفاصيل، قالت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية في حلب، هديل محمد، إنّ الشاب المدعو “ابراهيم أسماعيل” من نازحي مدينة معرة النعمان، مقيم في مدينة عفرين، خرج مساء أمس لشراء حاجيات بيته، وخلال مروره على أحد الطرقات الفرعية في ناحية جنديرس بريف عفرين، أُطلق النار عليه وقُتل على الفور.

وبيّنت مراسلتنا أنّ روايات الأهالي بالمنطقة تتحدث عن أنّ الشاب تجاوز حاجزاً طياراً لقوات المعارضة المدعومة تركياّ “الجيش الوطني”، بدون أن يقف عليه، ليقوم عناصر الحاجز بإطلاق النار عليه بشكلٍ مباشر باتجاه رأسه، ويردوه قتيلاً على الفور.

وتناقل ناشطون سوريون مقاطع صوتية نسبت لعم الشاب القتيل، المدعو “عدنان إسماعيل”، وضّح خلالها أنّ الشاب القتيل خرج إلى الدكّان لشراء حاجياته، لتقوم “الشرطة العسكرية” التابعة لقوات المعارضة باستهدافه بالرصاص على رأسه بشكلٍ مباشر، بدون أي سبب.

اقرأ أيضاً : كانت في طريقها إلى المستشفى.. طفلة فارقت الحياة من شدة البرد في عفرين

وتفاوتت الروايات حول ماهية الحاجز الذي استهدف الشاب، فيما إذا كان حاجزاً مؤقتاً أو ثابتاً، إلا أنّ المصادر الأهلية أكدت أنّ الشاب القتيل ليس عليه أي آثار تعذيب، وليس من ذوي السوابق، معتبرين أنّ قتله جريمة يجب أن يحاسب عليها الفاعلون.

شاهد أيضاً : قتلى وجرحى بقصفٍ من “قسد” على عفرين والأتراك يردون بالمدفعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى